رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب تراكم البطاقات.. الأهلي يفقد جهود ثلاثي الفريق أمام المقاولون بالدوري

الأهلي
الأهلي

تأكد غياب ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المشاركة في المباراة القادمة أمام نظيره المقاولون العرب، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة ال34 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

غياب ثلاثي الأهلي

 

ويفقد الأهلي جهود الثلاثي محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، ومحمد عبد المنعم إلى جانب ياسر إبراهيم، مدافعي الفريق، خلال لقاء المقاولون العرب في الدوري.

ويأتي غياب الثلاثي، على خلفية عقوبة الإيقاف الموقعة بسبب تراكم البطاقات الصفراء على اللاعبين، على خلفية حصول محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم على البطاقة الصفراء أمام الزمالك في لقاء أمس في الدوري.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد عثمان أحمد عثمان، في إطار منافسات الجولة ال34 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق متصل، تمكن فريق الأهلي من الفوز على غريمه التقليدي الزمالك برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس على استاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

سجل الأهلي ثلاثية في الشوط الأول، وافتتح حسين الشحات التسجيل في شباك الزمالك في الدقيقة 2، وعاد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 36، وأحرز علي معلول الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 45+1 من عمر الشوط الأول.

وأحرز أحمد سيد «زيزو» الهدف الوحيد للزمالك في شباك الأهلي في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

وسجل محمد شريف لاعب الأهلي الهدف الرابع في شباك الزمالك بالدقيقة 94، لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

بهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة 78 ليغرد منفردا في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.