رئيس التحرير
علاء الجمل

مشاجرة انتهت بـ مقتل شاب بطلق ناري في كرداسة

المجني عليه
المجني عليه

أقدم أحد الأشخاص يدعى ع. م وشهرته ماكس، على قتل شاب يدعى عبد الرحمن أحمد، بسبب مشاجرة نشبت بين أطفال الطرفين، فاستل المتهم سلاح ناري وتوجه لمنزل الضحية وأطلق وابلا من الرصاص فأصاب المجني عليه بعدة طلقات بالرأس أودت بحياته بمنطقة كرداسة بالجيزة.

تلقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة كرداسة، بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة ومقتل أحد الأشخاص، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتوجهت إلى محل البلاغ وعثرت على جثمان شاب في العقد الثاني من العمر، مصاب بعدة طلقات نارية.


تم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بانتداب فريق من الطب الشرعي، لتشريح الجثمان والوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت للوفاة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة.

وكان قد استقبل مستشفى الدمرداش شابا مصابا بعدة جروح وكدمات وانفجار بالمعدة، إثر تعرضه للتعدي والتعذيب من 4 أشخاص، وتوفي متأثرا بجراحه، أثناء محاولة إسعافه، وتم نقل جثمانه للمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات، أن المتهمين حاولوا سرقة مركبة التوك توك الخاصة بالمجني عليه، ويدعى أحمد جمال جمعة 41 سنة مقيم بمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، لكنه تعرف على أحدهم فاقتادوه إلى أحد المنازل واحتجزوه واستمروا في التعدي عليه لمدة يومين، لإجباره على توقيع إيصالات أمانة، لضمان عدم تحريره محضر بالسرقة والتعدي.