رئيس التحرير
علاء الجمل

أوسوريو يعلن قائمة الزمالك للقمة 126

مصر الآن

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة القمة 126 أمام الأهلي المقرر لها غدا الخميس باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة ال31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب الدوري للمرة 43 في تاريخه، بعدما نجح نادي سيراميكا كيلوباترا في تحقيق الانتصار على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أول أمس الإثنين، في إطار منافسات الجولة 33 من المسابقة المحلية.

وجاء قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.


خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبدالغني - حسام عبد المجيد - محمد طارق - مصطفى الزناري  - أحمد فتوح - حاتم سكر .


خط الوسط : محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"- أحمد عبد الرحيم " ايشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" -إبراهيما نداي .


خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - محمد صلاح.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، مساء غد الموافق الخميس 13-7-2023، في الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مصر والسعودية، التاسعة ونصف بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وتذاع القمة 126 بين الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس باعتبارها المسؤول الأول عن بث منافسات الدوري المصري خلال السنوات الأخيرة.