رئيس التحرير
علاء الجمل

قرار عاجل من النيابة بشأن الأم المتهمة بقتل ابنتها في البساتين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قررت جهات التحقيق بالبساتين، حبس المتهمة بقتل ابنتها بمعاونة زوجها،  4 ايام احتياطياً على ذمة التحقيقات، وعرض المتهمين على الطب الشرعي لبيان حقيقة تعاطيهم للمواد المخدرة.

ادلي المتهمين بتعذيب وقتل طفلة البساتين باعترافات تفصيلية حول ارتكاب الجريمة حيث أكدا علي قيامهم بهذا الجرم بدافع تأديبها، لتكرارها الخروج دون إذن، ولم يقصدا قتلها، كما تبين أنهما اعتادا على ضربها هى وشقيقها الأصغر بدافع التأديب.

كما قررت النيابة العامة عرض شقيق المتوفاة على الطب الشرعي لبيان ما به من آثار تعذيب، والتحفظ عليه لحين تسليمه لأحد ذويه.

وكشفت المناظرة التي أجرتها  النيابة العامة لجثة الطفلة أنها في العقد الثاني من عمرها، وبها آثار تعذيب عبارة عن سحجات وكدمات وجروح في سائر الجسد اثر ضربها وتعذيبها، وعدم الاعتناء بالجروح، ويرجح أنها تسببت في الوفاة.

وتعود أحداث الواقعة بتلقى غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور  جثه طفلة، وعلى جسدها آثار ضرب وتعذيب.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وعثر على جثة طفلة تدعى "ولاء" عمرها 11 عاما ترتدى كامل ملابسها كما تبين اصابة شقيقها ، وتم ضبط المتهمين واعترفوا بارتكابهما للواقعة وأنهما تعديا على الضحية بزعم خروجها المتكرر من المنزل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.