رئيس التحرير
علاء الجمل

محافظ بورسعيد يكرم الأولى على التعليم الفني ويشيد بدور والديها

محافظ بورسعيد يكرم
محافظ بورسعيد يكرم الأولى على التعليم الفني

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الطالبة ندى عبد الباقي أحمد الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في شهادة الدبلومات الفنية بنظام الثلاث سنوات وأسرتها بمكتبه بالديوان العام، وذلك تكريما لأسرتها لجهودهم في تربيتها وتعليمها حتى أصبحت نموذجا مشرفا لأسرتها وللمحافظة.

وهنأ اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الطالبة ندى عبدالباقي أحمد بمدرسة زينب الكفراوي، على التفوق والتميز العلمي على مستوى الجمهورية، قائلا إن هذا التفوق كان ثمار الاجتهاد والمثابرة والطموح والتربية الجيدة، مؤكدا أهمية دور الأسرة والتي تقع على عاتقها المهمة الأكبر في تربية وتنشئة هذه النماذج المشرفة.

وتمنى محافظ بورسعيد للطالبة ندى عبد الباقي مزيدا من النجاح والتفوق في حياتها الدراسية والمهنية القادمة، مؤكدا فخره بما حققته الطالبة من مركز متقدم على مستوى الجمهورية خلال امتحانات دبلوم الدراسة الفنية التجارية، معربا عن فخره بهذه النماذج المشرفة من شباب بورسعيد والذين دوما يرفعون اسم المحافظة عاليا في مختلف المجالات.

وأكد محافظ بورسعيد، أن التعليم الفني يشهد طفرة كبيرة خلال الفترة الحالية، من خلال التدريب والتأهيل المستمر للطلاب خلال وبعد فترة الدراسة، تماشيا مع توجهات الدولة المصرية نحو تطوير التعليم الفني والاستفادة من خريجيه في العديد من المجالات.

يذكر أن الطالبة ندي عبد الباقي أحمد عبد الباقي، حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية في دبلوم الدراسة الفنية التجارية بنظام الثلاث سنوات، بنسبة نجاح 98،17 %، وتخصصها فني سكرتير، بمدرسة زينب الكفراوي بنات.