رئيس التحرير
علاء الجمل

محامي زوجة حسن شاكوش: ريم تمكنت من منزل الزوجية والأمن طرد أهل المطرب

مصر الآن

 كشف المحامي فهد مرزوق محامي ريم طارق طليقة المطرب الشعبي حسن شاكوش ملابسات الخلافات الأخيرة التي وقعت بينها وبين زوجها حسن شاكوش بسبب رفضه تمكينها من شقة الزوجية.

وكشف "مرزوق" أنها تعرضت للسب والقذف والاعتداء عليها لمنعها من التمكين من شقة الزوجية، رغم أنه حق كفله لها القانون.

وأضاف مرزوق: نجحت قوات الأمن في تنفيذ تمكين ريم طارق من شقة الزوجية، لكن ريم واجهت مشاكل كثيرة من عائلة حسن شاكوش الذي حاولوا التعدي عليها ومنعها من الدخول، ولكن قوات الأمن نجحت في إخراج الأهل من شقة الزوجية.


وانتقلت قوة أمنية من قسم أول أكتوبر الى فيلا المطرب حسن شاكوش لتنفيذ قرار تمكين زوجته ريم طارق تنفيذا لقرار النيابة العامة.

ونشبت مشاجرة بين ريم طارق وزوجها حسن شاكوش وكذا نجل شقيقه أثناء تنفيذ قرار التمكين لتقوم ريم طارق بطلب الاستغاثة لتمكينها بعد عدم قدرة الشرطة على تنفيذ القرار فى البداية لتصاعد الأزمة.

وقامت ريم طارق زوجة حسن شاكوش، بتصوير مقطع فيديو توثق به ما يحدث وتعرضها للتهديد من قبل زوجها أثناء تنفيذ قرار التمكين.

وقال فهد مرزوق محامي ريم طارق إنهم توجهوا إلى قسم شرطة أول أكتوبر؛ لإثبات تعرض موكلته للسب والشتم والتهديد من زوجها حسن شاكوش.

وشغلت قضية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق الرأي العام بعد وقوع خلافات بينهما، بعد أن وصلت إلى تقديم زوجة حسن شاكوش بلاغًا ضده تتهمه بطردها من المنزل وسرقة وصل أمانة كان بحيازتها كبديل لمؤخر الصداق.

وعلى الفور حرر المطرب الشعبي حسن شاكوش محضرًا أيضًا ضد زوجته ريم في قسم شرطة أول 6 أكتوبر يتهمها باستيلائها على نصف مليون جنيه، ويثبت فيه أنها أخذت مجوهراتها، وهربت من المنزل، كما اتهمها بأنها أخفت عليه زواجها الأول قبل الارتباط به، وأنه علم بزوجها الأول من السوشيال ميديا.