رئيس التحرير
علاء الجمل

نص قرار تمكين زوجة حسن شاكوش من فيلا أكتوبر الفاخرة

حسن شاكوش وزوجتة
حسن شاكوش وزوجتة

بعد محاولات كثيرة من ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش، للتمكين من مسكن الزوجية، انتهت اليوم بنشوب مشاجرة بين الزوجين، ووصلت لتحرير كل منهما محضرا ضد الآخر، وسوف يمثلان غدًا أمام النيابة للاستماع لأقوالهما.

أزمة حسن شاكوش مع زوجته


وانتقلت قوة أمنية من قسم أول أكتوبر الى فيلا المطرب حسن شاكوش لتنفيذ قرار تمكين زوجته ريم طارق تنفيذا لقرار النيابة العامة.

ونشبت مشاجرة بين ريم طارق وزوجها حسن شاكوش وكذا نجل شقيقه اثناء تنفيذ قرار التمكين لتقوم ريم طارق بطلب الاستغاثة لتمكينها بعد عدم قدرة الشرطة على تنفيذ القرار فى البداية لتصاعد الأزمة.


وقامت ريم طارق زوجة حسن شاكوش، بتصوير مقطع فيديو توثق به ما يحدث وتعرضها للتهديد من قبل زوجها أثناء تنفيذ قرار التمكين.

وقال فهد مرزوق محامي ريم طارق أنهم توجهوا إلى قسم شرطة أول أكتوبر؛ لإثبات تعرض موكلته للسب والشتم والتهديد من زوجها حسن شاكوش.

وشغلت قضية حسن شاكوش وزوجته ريم طارق الرأي العام بعد وقوع خلافات بينهما، بعد أن وصلت إلى تقديم زوجة حسن شاكوش بلاغا ضده تتهمه بطردها من المنزل وسرقة وصل أمانة كان بحيازتها كبديل لمؤخر الصداق.

وعلى الفور حرر المطرب الشعبي حسن شاكوش محضرا أيضا ضد زوجته ريم في قسم شرطة أول 6 أكتوبر يتهمها باستيلائها على نصف مليون جنيه، ويثبت فيه أنها أخذت مجوهراتها، وهربت من المنزل، كما اتهمها بأنها أخفت عليه زواجها الأول قبل الارتباط به، وأنه علم بزوجها الأول من السوشيال ميديا.