رئيس التحرير
علاء الجمل

"أنا شخص منفسن".. خالد الغندور يروي قصة حبه مع بدرية طلبة وانتصار

خالد الغندور
خالد الغندور

تحدث لاعب نادي الزمالك السابق خالد الغندور، عن قصة الحب التي جمعته بـ الفنانة بدرية طلبة، قائلا: "الفنانة بدرية طلبة كانت حلم حياتي من زمان، وكان فيه قصة حب قديمة معروفة بيني وبين الفنانة انتصار من أيام كاظم الساهر".

حب خالد الغندور لـ بدرية طلبة 

وتفاجأت بدرية طلبة بتصريح خالد الغندور، أثناء عرض برنامجها “من غير نفسنة” المذاع على قناة “هي” وكانت رد فعلها غريبة فبدلا من أن تمسك بقلبها أمسكت بكليتها.

قصة حبة انتصار

وعلقت الفنانة انتصار: "قصة حب اَه غلطة عمري إن مكملتش للآخر".
 وأضاف خالد الغندور: "أنا شخص مش منفسن.. بس أنا مستفز وبخلّي اللى قدامي ينفسن، أنا شخصية صريحة شوية، ولما بغلي من جوايا لازم أقول، ومبعرفش أظهر بوشين، وطبعا فيه حاجات بتوديني في داهية.. وبدفع ثمنها، بس الناس من كتر ما شتموني زهقوا، أنا مبشتمش ولكن بستفز الناس، وفكرة التنافس بين الأهلي والزمالك قايمة على الاستفزاز".

وكان قرر مرتضى منصور رفع دعوى قضائية ضد خالد الغندور، وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: قررت أن ألغي اللجنة الفنية بناء على طلب معظم أعضائها، مثل: أحمد عبد الحليم وجمال عبد الحميد وإسماعيل يوسف وعبد الحليم علي.

وأضاف: "سنلغي اللجنة الفنية لكن أعضاءها هم كبار النادي، سنأخذ رأيهم في الأمور الخاصة بفريق الكرة لإنهم بكل تأكيد بيفهموا في الكرة أكثر مني.