رئيس التحرير
علاء الجمل

بالأسماء.. إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبل مستشفى طنطا الجامعي بمحافظة الغربية، 5 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي داخل الأراضي الزراعية على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي، وحالتهم الصحية خطيرة وجرى تقديم الخدمات الصحية الأولية لهم.

كانت غرفة عمليات الإسعاف بالغربية، تلقت إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي، وأنباء عن مصابين بحالات خطيرة.

على الفور تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف إلى محل البلاغ، وتبين أن الحادث نتيجة انقلاب سيارة ملاكي داخل الأراضي الزراعية على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولي، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص تنوعت إصابتهم ما بين كسور واشتباه نزيف في البطن والمخ وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم وجرى نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة خطيرة.

وجاءت أسماء المصابين، فرج ايهاب محمد 16 عاما، ومصاب بجرح بالوجه واشتباه نظيف بالبطن والمخ وكسر مضاعف بالذراع الأيسر واشتباه ما بعد الارتجاج،وامل مجدي شرف 30 عاما ومقيمة بقرية سبرباي، ومصابه باشتباه نزيف بالمخ،اشتباه ما بعد الارتجاج، كدمة بالجبهة، وأحمد محمد عبدالعزيز 20 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج - جرح بالحاجب الأيسر، وكريم عادل جبر 35 عاما، اشتباه نزيف بالمخ، وكسور وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم وجميعهم مقيمين بقرية سبرباي، ونور هشام صلاح 15 عاما مقيم بعين شمس ومصاب باشتباه كسر بالذراع الأيسر واشتباه نزيف بالبطن وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم.

وتم رفع آثار حطام الحادث وتسير الحركة المرورية على الطريق، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الواقعة.