رئيس التحرير
علاء الجمل

منة شلبي: تكريمي الأدبي من مهرجان دواير مختلف وشرف لي

منة شلبي
منة شلبي

تحدثت الفنانة منة شلبي، عن تكريمها في مهرجان دواير الثقافي، ووجودها وسط المبدعين المصريين والعرب، معربة عن سعادتها البالغة.

تصريحات منة شلبي 

وقالت منة شلبي خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: "تكريم مهرجان دواير الثقافي مختلف من أول دورة عن باقي المهرجانات، لأنه تكريم أدبي".


وأضافت: "تكريمات المهرجانات في العادة بتكون عن فيلم أو دور في العمل، لكن مهرجان دواير الثقافي بيكون تكريم أدبي، ودي حاجة مختلفة بالنسبة لي وأنا مبسوطة ومتشرفه بيه".

و كرم مهرجان دواير الثقافي، الفنانة منة شلبي خلال افتتاح دورته الأولى، مساء الخميس الموافق 6 من يوليو، ووسط حضور عدد كبير من المبدعين والمثقفين من مصر والعالم العربي.


 تكريم منة شلبي 

وحرصت منة شلبي على استلام التكريم، من مهرجان دواير الثقافي والذي من المقرر أن تستمر فعاليات النسخة الأولى منه إلى يوم 15 يوليو، بمشاركة أكثر من 25 دار نشر عربية ومصرية وما يزيد عن 22 فعالية ثقافية، منها 4 ورش عن الكتابة الإبداعية والسينمائية وما يزيد عن 18 ندوة تتنوع بين مناقشات الكتب واللقاءات المفتوحة والندوات المتخصصة بمشاركة عدد كبير من المثقفين المصريين والعرب.

أخر أعمال منة شلبي


ويعد أخر عمل شاركت فيه منة شلبي، هو مسلسل تغيير جو، وحققت من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي، ودارت أحداثه في إطار درامي.

أبطال مسلسل تغيير جو

ويضم مسلسل تغيير جو: منة شلبي، إياد نصار، صالح بكري، ميرفت أمين، عايدة الكاشف، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.