رئيس التحرير
علاء الجمل

"مش هستخدم قوتي في الشر".. ياسمين صبري تعلق على أول عمل سوبر هيرو نسائي

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تحدثت الفنانة ياسمين صبري عن سعادتها بالمشاركة في فيلم دليلة، بالتعاون مع المخرج بيتر ميمي، والذي يعد أول فيلم سوبر هيرو نسائي، وكشفت تفاصيل العمل.

أول فيلم سوبر هيرو نسائي

وقالت ياسمين صبري، خلال تصريحات تلفزيونية، أنها في مرحلة التحضيرات في فيلم دليلة، والذي يعد أول فيلم سوبر هيرو نسائي، مشيرة إلى أنها تخضع لتدريبات مكثفة خاصة بالعمل منذ شهر مارس الماضي.

وتعاونت ياسمين صبري مع المخرج بيتر ميمي في فيلم دليلة، مضيفة:" أنا بتشرف إني بشتغل مع بيتر ميمي؛ لأنه أحسن مخرج في الوطن العربي، مش بشهادة مني لأ ده بشغله وتاريخه، وإن شاء الله الفيلم يعجب الجمهور".

وأضافت ياسمين صبري أن أول فيلم سوبر هيرو نسائي في مصر والوطن العربي، يحمل اسم دليلة، موضحة أن شخصيتها في العمل لا تضمن صفات الطيران أو الاختفاء، كما فعل الفنان تامر حسني في فيلمه تاج.

وأضافت: "مفيش طيران، بس هو هيبقى سوبر باور، بنت عندها قوة خارقة، وفي نفس الوقت إنسانة ومش مستخدمة القوة دي في الشر".


آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري

ويعد أخر عمل شاركت فيه الفنانة ياسمين صبري هو فيلم البعبع، بطولة الفنان أمير كرارة، وطرح العمل في السينمات بمصر والوطن العربي خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2023، ويعد العمل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف إيهاب بليبل، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين، أبرزهم: محمد أنور، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن، محمد محمود، وغيرهم.