رئيس التحرير
علاء الجمل

شائعات.. نكشف حقيقة إلغاء حفل عمرو دياب في لبنان

عمرو دياب
عمرو دياب

ردت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب في بيروت، على شائعات إلغاء حفله هناك، معلنة مقاضاة مروّجي الشائعات، والذي انتشرت على نطاق واسع على الساحة الفنية بالساعات الماضية بسبب أزمة المخرج الراحل جان صليبا.

حفل عمرو دياب في لبنان

 

وأصدرت الشركة المنظمة بيانا رسميا، جاء كالتالي: بصفتنا المستشار القانوني للشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب المقام في بيروت - لبنان، نعلن ونوضح بموجب هذا البيان أنه لا صحة ولا أساس قانوني، للشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تضمنت أخبارا كاذبة ومفبركة مفادها بأن هناك تحركا قضائيا يهدف لإيقاف حفل الفنان عمر دياب، بالاستناد إلى دعوى من المخرج الراحل جان صليبا وهو الأمر المخالف للحقيقة والواقع.


بيان الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب في بيروت

 

وتابع البيان: بهذا الخصوص يهمنا أن نؤكد أن جميع هذه الأخبار الكاذبة المنتشرة لا تمت للحقيقة والواقع بصلة، وهي عارية من الصحة، ونحن بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المصادر والمنصات الإلكترونية، التي كانت وراء نشر وإطلاق مثل تلك الأخبار.

واختتم البيان: الشركة المنظمة والفنان عمرو دياب محملين هذه المواقع والصفحات الإلكترونية جميع المسؤوليات الجزائية والمدنية مع تحميل كامل العطل والضرر لكل من تسول له نفسه بث المزيد من تلك الأخبار المفبركة قبل التأكد من صحتها، أو حتى لكل من يمتنع عن حذف ما نشره سابقا مع علمه المسبق بعدم جدية وصحة وقانونية كل تلك الأخبار المزيفة.