رئيس التحرير
علاء الجمل

"مش كل الناس موجودة بكره".. آخر كلمات الراحل علاء عبد الخالق

الراحل علاء عبد الخالق
الراحل علاء عبد الخالق

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان علاء عبد الخالق عن عمر يناهز 59 عامًا، وسط حزن كبير من جمهوره ومحبيه.
 

آخر منشورات الراحل علاء عبد الخالق

وكان آخر منشور كتبه الراحل علاء عبد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، طالب فيه متابعيه بالاطمئنان على أقاربهم قبل فوات الآوان، قائلا: "اسألوا عن حبايبكم، مش كل الناس موجودة بكرة".

وتحدث الراحل علاء عبد الخالق عن علاقة الصداقة الكبيرة التي تجمعه مع الفنان حميد الشاعري، قائلًأ:"كنت أول واحد أعمل لحميد شغل، وكلنا مبكبكة معاه، لغاية دلوقتي 40 سنة لما بنروح لحميد علشان ساكن بعيد أوي نتصل بيه، يقولنا أول ما توصله بنص ساعة علشان يعملنا مبكبكة، وللأمانة حميد من أكرم الشخصيات اللي شوفتها في حياتي، وممكن يكون مزنوق يجيله مبلغ من الشركة، يروح يديها لحد محتاج من أصحابه، ويقعد من غير فلوس".

نقابة الموسيقيين تنعي الراحل علاء عبد الخالق 

وحرصت نقابة المهن الموسيقية على نعي الفنان الراحل علاء عبد الخالق، وذلك خلال بيانًأ أصدرته وجاء كالأتي: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الفنان الخلوق علاء عبد الخالق. وتابعت النقابة في بيانها: لذا يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلته وذويه بأصدق التعازي الحارة، سائلين المولي عز وجل  أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان،.."إنّا لله وإنّا إليه رجعون".


سبب ارتداء الراحل علاء عبد الخالق نظارة شمسية

سبب ظهور الفنان الراحل علاء عبد الخالق بنظارة في أكثر من مناسبة وأبرزها فرح ابنته، وتوقع الكثير أنه يعاني من مرض في عينه، وأفادت مصادر مقربة من الراحل أنه كان يعاني بالفعل من ضعف بالنظر وارتدى بسببه نظارة شمس.

وعانى علاء عبد الخالق قبل رحيله من المرض بشكل كبير، ولكن رفض وتكتم عن الحديث عنه، ولم يتحدث المقربين منه عن مرضه على الإطلاق، وحرص أصدقائه على زيارته باستمرار في الفترة الأخيرة بسبب مرضه.