رئيس التحرير
علاء الجمل

ادعى أنه محصل كهرباء.. ضبط عامل نظافة بتهمة النصب على المواطنين بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على عامل نظافة بشركة قطاع خاص، بتهمة النصب والاحتيال، عقب قيامه بالنصب على عدد من المواطنين، بادعائه أنه محصل من شركة الكهرباء وتحصيل فواتير الكهرباء منهم، ناحية مركز ساقلتة جنوب شرق المحافظة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، يفيد بورود من بعض أهالي قرية الجلاوية دائرة المركز، بتمكنهم من ضبط شخص أثناء قيامه بالنصب على المواطنين بادعائه أنه محصل من شركة الكهرباء وتحصيل فواتير الكهرباء منهم.


بالانتقال والفحص وسؤال كل من المدعو محمود ا م 30 عاما، عامل، وطـه ع ا ع 47 عاما، عامل، وعلاء ح م ع 32 عاما، عامل – ويقيمون بذات الناحية، قرروا بتمكنهم بمساعدة الأهالي من ضبط المدعو الورداني ا م 32 عاما، عامل نظافة بشركة قطاع خاص مُسند إليها أعمال النظافة والمقاولات بشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، ويقيم بناحية أولاد نصير دائرة مركز سوهاج، أثناء قيامه بالنصب عليهم وعلى أهالي القرية، بزعم أنه محصل تابع لشركة الكهرباء، وقام بتحصيل فواتير الكهرباء منهم.

 

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة بقصد الحصول على مبالغ مالية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي باشرت تحقيقاتها في الواقعة.