رئيس التحرير
علاء الجمل

عذراء بعد 40 يوم زواج.. جزائرية تتهم مصريا بحرمانها من حقوقها الشرعية

المجني عليها
المجني عليها

حررت مطربة تحمل الجنسية الجزائرية وتدعى أ. ح وتبلغ من العمر 32 سنة، محضرا تتهم فيه زوجها المصري المدعو أ. خ البالغ من العمر 39 عاما، بالاعتداء عليها وتعذيبها وحجزها داخل المنزل منذ زفافهما من 40 يوما.

جزائرية تتهم زوجها المصري

 

واتهمت المطربة جزائرية زوجها المصري بالتعدي عليها بالضرب وحرمانها من حقوقها الشرعية


وذكرت السيدة في بلاغها، أن زوجها دائم التعدي عليها بالضرب بطريقة وحشية وتسبب لها في جروح وسجحات في جسدها، وحجزها داخل منزل الزوجية بدون طعام لعدة أيام، وحرمها من حقوقها الشرعية، حيث إنها ما زالت عذراء منذ زواجها منه.

وزعمت السيدة في بلاغها، أنها تعرفت على زوجها خلال زيارتها لـ مصر، وأقنعها بالزواج وسافر معها إلى دولتها للتعرف على أسرتها، والتقدم لها بشكل رسمي أمام عائلتها، ووعدها بعيش حياة سعيدة معه وبعد أن أتم الزواج وعودتها إلي مصر، تفاجأت السيدة بمعامله غير إنسانية من زوجها.

عذراء بعد 40 يوم زواج


وادعت السيدة في بلاغها، أنها تفاجأت أن زوجها عاطل ولا يوجد لديه وظيفة، على الرغم من أنه ادعى عليها قبل الزواج أنه يعمل في إحدى شركات البترول.


وأشارت السيدة إلى أن زوجها يتعاطى المواد المخدرة بكميات كبيرة جدًا طوال اليوم، وأنها لا تعلم مصدر الأموال التي يتحصل عليها، كما أنها طلبت منه أن يعطيها حقوقها الشرعية منذ يوم زواجهما لكن الزوج رفض وظل بعيد عنها.

وأكملت السيدة أنها لم تجد طريق سوى اللجوء إلى الأجهزة الأمنية لحمايتها من الزوج، فقامت بتحرير محضر بقسم شرطة الطالبية بالجيزة يحمل رقم 9741 لسنة 2023، اتهمت فيه زوجها بالتعدي عليها وإحداث الإصابات المذكورة بها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة