رئيس التحرير
علاء الجمل

النار خنقته.. إصابة شاب بالاختناق داخل شقة سكنية مشتعلة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تمكن رجال الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة حريق نشب بداخل شقة سكنية  بناحية قرية روافع العيساوية التابعة لدائرة مركز المنشاه جنوب المحافظة، وأسفر عن الواقعة إصابة شخص يبلغ من العمر 38 سنة بحالة إختناق، وتم إجراء الإسعافات اللازمة له وحالته مستقرة.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن سوهاج، بلاغ يفيد نشوب حريق بشقة في الطابق الأرضي بأحد المنازل بناحية قرية روافع العيساوية دائرة مركز المنشاه جنوب المحافظة، ووجود مصاب تم نقله لمستشفى المنشاه المركزى.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ مدعومة برجال الدفاع المدني وبالفحص تبين من نشوب حريق بشقة بالطاق الأرضى بمنزل مكون من 3 طوابق بناحية قرية روافع العيساوية دائرة مركز المنشاه وتمت السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية ونتج عن الحريق إصابة "إ . أ . م"، يبلغ من العمر  38 سنة مصاب بحالة إختناق أثناء مشاركته في إخماد الحريق وتم نقله للمستشفى المركزى بالمنشاه لتلقى العلاج اللازم.

تمت عملية الإخماد للنيران وتمت محاصرته والحد من إنتشاره ووصوله لباقى طوابق المنزل وأنحصرت التلفيات في إحتراق بعض المنقولات المنزلية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتتوالى التحقيق.