رئيس التحرير
علاء الجمل

أول مرة ومرعوب.. محمد رمضان: مقدرتش أعترف لـ حنان ترك بـ كلمة بحبك

محمد رمضان
محمد رمضان

أطلّ الفنان محمد رمضان ضيفا في برنامج "كارول كايروكي بالعربي" عبر شاشة دبي، وتحدث عن أمور كثيرة خلال اللقاء عن حياته الفنية وبداياته.

موقف محمد رمضان مع حنان ترك

محمد رمضان، تحدث عن أصعب مشهد له أمام الكاميرا خلال مسيرته الفنية قائلا: "أصعب مشهد لي كان أول مرة أقف قدام كاميرا مسلسل درامي ضخم مع الفنانة حنان ترك، والمشهد كان المفروض بقولها فيه بحبك، كنت طالع بحبها وهي مش واخدة بالها".

محمد رمضان يتعرض لموقف محرج 



وتابع: "تعرضت لموقف محرج خلال المشهد مع حنان ترك وقفت قدامها وكلمة بحبك اللى المفروض أقولها لها مش عايزة تخرج من الرعب".

وأردف حديثة قائلا: "فكرة إن فيه كاميرات مسلطة عليا ومخرج ومهندس صوت ومساعدين إخراج، قالتلي اتكلم قول بحبك وقتها شاورت لها فعلا ومقدرتش اتكلم بس المشهد عدى".

رمضان بين نجاحات هارلي وجعفر العمدة

 

وكان الفنان محمد رمضان، قد حقق نجاحات كبيرة بفيلم "هارلي" الذي عرض في جميع السنيمات، وهو من بطولة كلا من مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر.

ونجاحات رمضان مستمرة، حيث تصدر التريند في الموسم الرمضاني المُنصرم بمسلسل جعفر العمدة، واستثمر هذا النجاح بتعاقده على تقديم جزء ثان من مسلسل جعفر العمدة فى شهر رمضان المقبل 2024.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 



مسلسل جعفر العمدة تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر،عماد صفوت، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.