رئيس التحرير
علاء الجمل

من بينهم أطفال.. تعرف على أسماء المصابين في انقلاب سيارة بالإسماعيلية

جانب من الحادث
جانب من الحادث

أسفر حادث انقلاب سيارة ربع نقل في منطقة سرابيوم في محافظة الإسماعيلية عن إصابة عدد كبير من الأشخاص، بإصابات متفرقة ما بين جروح وكدمات.

أسماء المصابين في حادث الإسماعيلية

 

وأصيب كل من: عائشة محمد الطوخي 45 عاما مصابة بكدمات وسحجات، ملك حسن أحمد الطوخي 12 عاما مصابة بجروح وسحجات، ومريم حسن أحمد الطوخي 8 سنوات مصابة بجروح وكدمات، علي صلاح عبد العليم 14 سنة مصاب بجروح وسحجات، ورحيم جمال محمود 7 أشهر مصاب بجروح، صباح محمد الطوخي 35 سنة مصابة بكدمات، أحمد عبد الفتاح الطوخي 13 سنة مصاب بجروح وكدمات.

وكذلك إصابة فاطمة محمود مسعد 20 عاما مصابة بكدمات وجروح، فاطمة عبد المجيد أحمد 55 عاما، مصابة بجروح وكدمات، كريمة السيد على الطوخي 6 سنوات مصابة بكدمات، عبد الفتاح الطوخي 49 عاما، إسراء محمود مسعد 26 عاما مصابة بكدمات وسحجات، ومحمد النجار مسعد 54 عاما مصاب بكسور وكدمات، أحمد محمد الطوخي 55 عاما يعمل بشركة الأدوية مصاب بسحجات وكسور، بالإضافة إلى شخصين مجهولى الهوية.

تفاصيل الحادث

وكان لقي شخص مصرعه وأصيب 16 أخرين فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق" الإسماعيلية _السويس "، بزمام قرية سرابيوم في الإسماعيلية.

تلقى المركز الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية برئاسة اللواء مهندس هنرى إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية ومشرف عام مكتب متابعة المحافظ للشبكة اخطار يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل أمان شركة الدواجن بزمام قرية سرابيوم، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 16 أخرين.  

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة أسباب الحادثة.  

ودفع مرفق الإسعاف في محافظة الإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات الإسماعيلية ونقل المتوفى إلى مشرحة المستشفى.  

وقالت مصادر طبية إن المصابين وصلوا إلى المستشفي وهم يعانون من جروح وكدمات وسحجات وكسور بأماكن متفرقة بالجسد حيث تم اسعافهم وايداعهم بالمستشفى لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.  

 ومن جهة أخرى كان قد وجه المركز الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة المتطورة في محافظة الإسماعيلية، بقيادة اللواء هنري إبراهيم، مناشدة للمواطنين بضرورة رد المتعلقات الشخصية الخاصة بمصابي حوادث الطرق.  

وقال المركز الإقليمي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، خلال بيان إعلامي إنه من السلوكيات المؤسفة حقا للإنسانية تجريد ضحية حادث الطريق من متعلقاته الشخصية، بخاصة والمتعلقات الشخصية لن تفيد أحدا، ولكنها قد تكون ذات أهمية خاصة تفيد ذويه كالموبايل والأوراق الثبوتية وغيرهما من البطاقات ذات الأهمية الخاصة. 

بالاضافة إلى أن هذه المستندات والمتعلقات تكون من أهم الأشياء التي تساعد في العثور على ضحايا حوادث الطرق، كما إن أهالى ضحايا الحوادث يكونون في أشد الحاجة إلى ماعثر عليه من مال كان فى حوزته وقت وقوع الحادث، وقد يكون هذا المال غير مملوك له. 

ولذلك تدعو الشبكة الوطنية للطوارئ  والسلامة العامة، كافة المواطنين ممن يتصادف وجودهم وقت الحادث ان يتقوا الله ويحافظوا على هذه المتعلقات الشخصية والاموال ان وجدت فى مثل هذه الظروف، ويقوموا بتسليمها للسلطات المختصة  لكى تقوم بتوصيلها الى ذوى المصاب خاصة وإن أى شخص عرضة لأن يكون هو الضحية لاقدر الله وهذا هو ما يتوجب على أي إنسان فعله.