رئيس التحرير
علاء الجمل

تعرف على خريطة حفلات نجوم الغناء في عيد الأضحى 2023

حفلات عيد الأضحى
حفلات عيد الأضحى المبارك

يترقب الكثير من الجمهور حفلات الساحة الغنائية خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي تشهد حالة من الانتعاش الفني مع حلول عيد الأضحى المبارك، ويحيي الحفلات كبار النجوم في الوسط مثل كاظم الساهر ومحمد عبده وحماقي.


حفل محمد عبده 

محمد عبده 


يستعد مطرب العرب محمد عبده لإحياء حفل غنائي كبير في دبي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والذي من المقرر إقامة يوم  2 يوليو المقبل.

حفل حماقي 

حماقي 


يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي في الكويت يوم 29 يونيو الجاري ضمن احتفالات عيد الأضحي، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا كبيرًا.


حفل كاظم الساهر والجسمي 


يتعاون كل من القيصر كاظم الساهر بمشاركة حسين الجسمي، لإحياء حفل غنائي كبير ضمن احتفالات عيد الأضحى يوم ١ يوليو المقبل بالإمارات.


حفل راغب علامة وإليسا 


يستعد كل من النجمة إليسا وراغب علامة لإحياء حفل غنائي كبير  يوم 30  يونيو الجاري في بيروت ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك.

حفل عزيز مرقة 

عزيز مرقة 


يستعد المطرب الأردني عزيز مرقة لإحياء حفل غنائي بساقية الصاوى بالزمالك يوم السبت 1 يوليو، ضمن حفلات موسم عيد الأضحى المبارك.


فريق بلاك تيما


أعلن فريق بلاك تيما إحياء حفل غنائي ضمن حفلات موسم عيد الأضحى المبارك، على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي بالزمالك، السبت 1 يوليو المقبل.

حكيم في عيد الأضحى

حكيم 

يحيى النجم حكيم حفلا غنائيا في الساحل الشمالي 2023، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يفتتح أولى حفلات الصيف بالساحل الشمالي هذا العام.

نجوي كرم

تحيي الفنانة نجوى كرم حفلا في عيد الأضحى، حيث إنه من المقرر أن تقدم حفلا غنائيا في 29 يونيو الجاري ضمن أيام عيد الأضحى، ليكون في لبنان بين أبناء بلدها.