رئيس التحرير
علاء الجمل

ديما بياعة: زوجي لا يمانع تجسيد مشاهد حميمية .. وهذا موقفي لوكان ابني مثلي جنسيا

ديما بياعة وزوجها
ديما بياعة وزوجها أحمد الحلو

صرحت الفنانة اللبنانية ديما بياعة، طليقة تيم حسن، الكثير من التصريحات الجريئة التي أثارت بها الجدل، أثناء حلولها ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة" عبر قناة الجديد، وكشفت عن علاقتها بابنها ومدى تقبل أن يكون مثلي الجنس.

تصريحات ديما بياعة

 

وأكدت ديما بياعة، أنها تتقبل إذا كان لديها ابن مثلي الجنسية، قائلة : لازالت عند موقفي أنه إذا كان ابنها مثلي الجنس، فأنا ستتقبله ولن أرفضه على الإطلاق".

ديما بياعة والمشاهد الحميمية

 

وأكدت ديما بياعة، أن زوجها لا يمانع تجسيدها مشاهد جريئة وحميمية على الشاشة، موضحة أن زوجها شخص منفتح ولا يمانع تقيدمها للمشاهد الحميمة مادامت في السياق الدرامي للأحداث.

وأكدت ديما بياعة، خلال لقائها، أنه ليس لديها الجرأة لتقديم مثل هذه النوعية من المشاهد، منوهة إلى أنها سترفضها بسبب أولادها.

وأضافت، أنها تحترم كل من يقدم هذه المشاهد، مشيرة إلى أن الذين يقومون بتجسيد هذه المشاهد لديهم الجرأة الكافية لتقديم تلك المشاهد.

ديما بياعة تكشف أسباب زيادة وزنها

 

وتحدثت ديما بياعة، عن زيادة وزنها الذي عرضها للتنمر خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن الهرمونات التي تسببت في ذلك نتيجة العلاج، وتجميد البويضات.

وأوضحت ديما، أن جميع محاولاتها للإنجاب من زوجها أحمد الحلو فشلت سواء عن طريق أطفال الأنابيب أو غيرها.

وأضافت خلال لقائها، أنها لجأت في النهاية إلى تجميد بويضاتها، وهذا تطلب حصولها على هرمونات، مؤكدة أن هذا الأمر تسبب في زيادة وزنها.

وعن تعرضها للموت، أوضحت ديما بياعة أن إنجابها لطفل ثاني كاد يعرضها للموت؛ بسبب خطأ طبى من دكتور التخدير ولكن تم إنقاذها في اللحظات الأخيرة.

نصيحة ديما بياعة لـ شيرين عبد الوهاب

 

ووجهت "ديما بياعة" نصيحة للفنانة شيرين عبد الوهاب، قائلة :"أنا بحب شيرين عبد الوهاب كتير جدًا، وأنا بزعل لما تتعرض لها لأنها شخصية طيبة جدا، بحس أنه لازم تاخد بالها من نفسها أكتر".


وأضافت، قائلة :"أنا بحب أقول لشيرين حبي نفسك، على قد ما تقدري، وفكري بنفسك، لأنه محدش هيبقى ليكي غير نفسك".