رئيس التحرير
علاء الجمل

أزمات ودعاوى قضائية تلاحق شيرين عبد الوهاب.. والسبب لسانها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند، بسبب تصريحاتها الصادمة وحديثها التلقائي كما عُرف عنها، لينقسم الفنانين والجمهور بين متعاطفين معها ومدافعين عنها لما تتعرض له من أزمات نفسية، والبعض الآخر يحرص على الهجوم عليها كونها نجمة كبيرة وقدوة للكثير.

شيرين عبد الوهاب 

أزمة شيرين عبد الوهاب مع تامر آمين

فتح الإعلامي تامر أمين النار على المطربة شيرين عبد الوهاب، ووصفها بأنها "مُصابة بلسانها"، حيث قال إن شيرين عبدالوهاب تمتلك صوت رائع وموهبة عظيمة، ولكن تصرفاتها الغريبة تدمر مسيرتها.

وأضاف تامر أمين: "تواصل شيرين عبد الوهاب، وبنجاح ساحر منقطع النظير مسلسل الزلات والغلطات على المسرح"، وذلك بعدما قالت شيرين من حفل جدة بالسعودية: "الجو حر أوي، مش كنتوا تقولوا كنت جيت بالمايوه".

شيرين عبد الوهاب 

وأوضح تامر أمين أنه لا مجال من استخدام تلك الكلمات على أي مسرح، لكن ما زد الطين بلّة، هو أن تلك الدعابة أطلقتها في السعودية، متسائلا: "ما هذا السلوك؟ ماذا نفعل؟ هل نسحب منها المايكروفون؟".

وتابع: "لكن على رأي المثل الحلو لا يكتمل، رغم أنه اكتمل عند آخرين أمثال عمرو دياب، وأنغام ومحمد منير.. النداء الأخير.. النداء الأخير، أرجوكِ حافظي على نفسكِ من نفسكِ، أنت حاجة حلوة لا تضيعيها بإيديك حتى أمازح الجمهور على المسرح. هذا غير ضروري".

إنذارات ودعاوى قضائية تنتظر شيرين عبد الوهاب

انتهت شيرين عبد الوهاب منذ أسابيع من تسجيل أغنيات ألبومها الغنائي الجديد، الذي لم تكشف عنه أية معلومات حتى الآن.

شيرين عبد الوهاب 

وتلقت شيرين إنذارات قضائية من جهات مختلفة، بسبب تأخير مشاريعها الفنية التي تعاقدت عليها وتقاضت أجرها، وهي تتواجد حاليا في باريس لتصوير البوستر الدعائي الأول لألبومها الغنائي الذي من المقرر عرضه في الصيف الحالي، وذلك بعد حل أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات.


دبدوبة وابن عاق.. اشتعال الخلافات بين والد حسام حبيب وشيرين مجدداً

يبدو أن الأزمة عادت من جديد، بين الفنانة شيرين عبد الوهاب ووالد زوجها المطرب حسام حبيب، بعدها قال عنها أنها لا تستحق لقب صوت مصر.

شيرين عبد الوهاب 

وشارك والد حسام حبيب، منشوراً عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه كلمة "دبدوبة"، بعد ساعات قليلة من كتابته منشورا آخر عن نجله حسام حبيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقاً:" اللهم أرنا في كل ظالم عجائب قدرتك ؛ وفي كل ابن عاق ظالم لأبيه".

وكان والد حسام حبيب، أعلن إفلاسه بعد زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب، قائلاً:" الناس اللي قالت إني بقبض من شيرين عشان قلت إنها صوت مصر أنا كنت بجامل ابني ومراته لكن للحق أنا مافلستش إلا من بعد ماتجوز شيرين واخد فلوسي وده الفرق لما كان متجوز هنا بنت الأصول اللي قالت له عيب تاخد فلوس أبوك اشتغل وكفي نفسك".

شيرين عبد الوهاب 


المطربة بوسي تعلق على شيرين عبد الوهاب

وعلقت بوسي على الأزمات التى تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة: "لم أكن على تواصل معها في أزماتها الأخيرة، لأن مش أي حد بيعرف يوصلها ، واضايقت من اللي حصلها ليها لاني بحبها".

وتابعت بوسي:" أقول لشيرين فوقي لنفسك من اللي انت فيه، ارجعي لشيرين بتاعة زمان، اللى أحنا نعرفها" .

فيفي عبده تدعم شيرين عبد الوهاب

قالت فيفي عبده: "شيرين عبد الوهاب المصرية الجدعة الجميلة، كونها بتقع فـ ده عشان إحنا بشر، والناس مش لازم الناس تلوم الفنان، لأنه بني أدم ومن حقه يغلط ويهزر، لأنه لازم يكون طبيعي".

شيرين عبد الوهاب 

وأضافت: "الممثل مش هيقعد زي تمثال الشمع، لازم نكون طبيعيين، هي أكيد مش قصدها تغلط، وهي لذيذة ودمها شربات".
وقالت مروة نصر عن جوازة شيرين وحسام حبيب: «دي جوازة سودا على الوطن العربي كله، وأنا اتكلمت من حبي فيها وأني من جمهورها، ومستحيل أقيمها كمطربة».

مروة نصر تنصح شيرين عبد الوهاب

قالت مروة نصر عن جوازة شيرين وحسام حبيب: «دي جوازة سودا على الوطن العربي كله، وأنا اتكلمت من حبي فيها وأني من جمهورها، ومستحيل أقيمها كمطربة».

وحرصت المطربه مروة نصر على توجية رسالة للمطربة شيرين عبد الوهاب قائلة: «ربنا مديكي حاجات حلوة كتير أوي.. دم خفيف وصوت حلو وكل حاجة تقول انك نجمة بس».

وتابعت: «شيرين أوقات بتستخدم عفويتها فالناس بتستخدم ده، والفنان لازم ينتقي كلماته في الإعلام أو ما يتكلمش، ولحد النهاردة اللي مخلي عمرو دياب نجم كبير أنه مش بيتكلم في الإعلام، وده ذكاء خارق وليس غرور، وهو عارف أنه عنده رسالة، وعمره ما اتقال أنه شتم فلان».

واستكملت مروة نصر: «شيرين قدوة لبنات كتير أوي، ولو بنات شافتك بتحلقي شعري أنا كـ أم وبنتي بتحبك وشافتك تعمل إيه؟، طبعا انتي حره في حياتك ولكن لا تشاركي الجمهور، ومينفعش أدخل أهلي في مشاكل مع الناس وهي عندها بنتين زي القمر».

وأختتمت: «شيرين عشان نجمة كبيرة الناس بتعديلها، ولكن لو نجمة صغيرة الناس هتمسكلها على الواحدة، وأنا غنيت معاها في ستار أكاديمي وكانت عرفاني قبل البرنامج ده، وكل ترينداتها اللي فاتت كانت استعطاف».


سقوط شيرين عبد الوهاب

سقوط شيرين عبد الوهاب 

وكانت قد تعرضت شيرين عبد الوهاب لموقف محرج أثناء إحيائها حفل دبي، حيث سقطت على المسرح أثناء غنائها، وقالت: شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا.