رئيس التحرير
علاء الجمل

وعدوه بارتكاب الحرام.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طبيب التجمع الخامس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، قرارا بتأجيل محاكمة 4 متهمين بـ قتل طبيب بمنطقة التجمع الخامس، بعد إستدراجة لارتكاب أفعال محرمة مع إحدى المتهمات، بغرض سرقته، وذلك لجلسة 26 يوليو المقبل لتنفيذ طلبات الدفاع.

أمر الإحالة بقضية طبيب التجمع الخامس

 

حيث جاء في أمر إحالة للمتهمين وهم كلا من"سيدة. س، ومنة الله. و، وعمر. ع، ومحمد. ع" المقيمين بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، قاموا بقتل المجني عليه "حاتم. م"، عمدا بغير سبق إصرار أو ترصد؛ وذلك بعد أن وضعوا خطة محكمة أعدتاها المتهمتين الأولتين بالتعاون مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مال ضحيتهم، فكمنت الأولى خارجه وخلت به الثانية وراودته عن نفسه.

وأضاف أمر الإحالة أنه وما أن انطلت عليه حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها و أبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه وفرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فمة بأدوات، أعددن إياها سلفًا وهي قفازان ولاصق طبي وسلك كهربائي التقطاه من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مستخدمتين في ذلك أدوات قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.