رئيس التحرير
علاء الجمل

ظهور صفاء أبو السعود وانهيار وانفعال.. تشييع جثمان والد أروى جودة | صور

مصر الآن

شُيعت جنازة والد الفنانة أروى جودة، اليوم بمسجد مصطفى محمود في منطقة المهندسين، وسط حضور عدد من نجوم الفن ممن حرصوا على دعمها.

تشييع جثمان والد أروى جودة

 

وحرصت الفنانة صفاء أبو السعود، على حضور جنازة والد أروى جودة، وذلك لمؤازرتها ومواساتها في هذا التوقيت الصعب؛ ولكن شهدت الجنازة انهيار أروى لحظة تشييع جثمان والدها.

أروى جودة تنفعل على المراسلين

 

انتابت أروى جودة، حالة من الغضب وانفعلت على الصحفيين أثناء تشييع جثمان والدها الراحل، ورفضت تصوير الجنازة، كما أنها انهارت من البكاء حزناً على والدها.

وفاة والد أروى جودة

وأعلنت الفنانة أروى جودة وفاة والدها في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قالت فيها: إنا لله وإن إليه راجعون توفي إلى رحمة الله أبي العزيز أ/ يحيى أحمد قاسم جودة.

وتابعت أروى: اللهم ارحمه وادخله أعلى درجات جناتك واغفر له وضاعف من حسناته وتجاوز عن سيئاته، ونرجو منكم الدعاء وقراءة الفاتحة فضلًا وليس أمرًا.

وكانت آخر أعمال أروى جودة في السباق الرمضاني الماضي 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل رسالة الإمام، والعمل من بطولة الفنان خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، حمزة العيلي، سلمى أبو ضيف، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو.