رئيس التحرير
علاء الجمل

السعودية.. القبض على مقيم مصري لإتجاره بالمخدرات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلنت السلطات السعودية القبض على مقيم من الجنسية المصرية، وذلك لإتجاره بالمواد المخدرة شرق المملكة، موضحة أنه تم إحالته إلى الجهات المختصة للتحقيق معه حول الواقعة.

وأوضح الأمن العام بالمملكة العربية السعودية في بيان له، اليوم الخميس، أن شرطة مدينة الدمام الواقعة بالمنطقة الشرقية، ألقت القبض على شخصين لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر “الشابو”، ومادة الإمفيتامين المخدر، ومادة الحشيش المخدر، أحدهما يحمل الجنسية المصرية.

ولفت بيان الأمن العام السعودي، إلى أن شرطة الدمام ألقت القبض على مقيم من الجنسية المصرية ومواطن لترويجهما مادة الميثامفيتامين المخدر “الشبو”، ومادة الإمفيتامين المخدر، ومادة الحشيش المخدر، لافتا إلى أنه تم إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما لجهة الاختصاص.

اعتقال مصري لترويجه لحملات حج  وهمية

وفي وقت سابق، أعلنت السلطات الأمنية بالمملكة العربية السعودية، اعتقال مصري لترويجه لحملات حج  وهمية، وبيعه أساور حاج غير صحيحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر بيان الأمن العام السعودي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: قبضت شرطة منطقة مكة المكرمة على مقيم من الجنسية المصرية لترويجه لحملات حج وهمية وبيعه أساور حاج غير صحيحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.