رئيس التحرير
علاء الجمل

غرقا بالترعة.. مصرع طفلة وشقيقها الأصغر بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقيت طفلة وشقيقها الأصغر مصرعهما، مساء اليوم الخميس، غرقا بمياه الترعة الابراهيمية بقرية منقباد التابعة إلى مركز أسيوط في محافظة أسيوط.


تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بغرق طفلين، بالترعة الإبراهيمية بقرية منقباد التابعة إلى مركز أسيوط في محافظة أسيوط.

انتقل على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة أسيوط وسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وبالفحص والمعاينة تبين غرق طفلة تدعى فاطمة. م. ع، يبلغ عمرها 8 سنوات، وشقيقها الأصغر محمد. م. ع، يبلغ عمره 4 سنوات، بمياه الترعة الابراهيمية بقرية منقباد التابعة إلى مركز أسيوط في محافظة أسيوط، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثتين من مياه الترعة الإبراهيمية.


تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.


وفي سياق سابق شهد مركز ديروط في محافظة أسيوط، مصرع سيدة وإصابة 3 آخرين، إثر حدوث حادث تصادم سيارة ربع نقل بشارع الصعايدة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.