رئيس التحرير
علاء الجمل

ضبط شخصين بحوزتهما حشيش داخل سيارة ملاكي بمدينة بدر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من ضبط شخصين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار بدائرة قسم شرطة بدر في محافظة القاهرة.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين، لأحدهما معلومات جنائية مقيمان بمحافظة الجيزة حال استقلالهما سيارة ملك وقيادة أحدهما بدائرة قسم شرطة بدر، وبحوزتهما كمية لمخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام ومبلغ مالي و2 هاتف محمول.

بمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهما الإجرامي، والهاتفين لتسهيل الاتصال بعملائهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.


يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزي ومتجري المواد المخدرة.

التحقيق مع شخصين ضبط بحوزتهما 4.5 كيلو حشيش وفرد خرطوش بدار السلام ميزان حساس وسيارة ملاكي.. تجديد حبس تاجر حشيش وآيس بالدرب الأحمر، من ناحية أخرى، قرر قاضي المعارضات بالقاهرة، تجديد حبس أحد الأشخاص 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالإتجار بالمواد المخدرة بعد ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزته في منطقة الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط أحد الأشخاص له معلومات جنائية، لمزاولته نشاطا إجراميا تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة، متخذا من دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر مسرحا لممارسة نشاطه الإجرامي.


كما ضبط رجال مباحث القاهرة بحوزة المتهم كمية من مخدر الحشيش، وكمية من مخدر الآيس، إضافة إلى مبلغ مالي وهواتف محمولة وسلاح أبيض مطواة وميزان حساس.