رئيس التحرير
علاء الجمل

علشان محجزتش لأختها مصيف.. زوجه ترفع دعوى خلع للضرر بعد 10 سنوات زواج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

“بتقول عليا مش بحب أختها وزوجها وعلشان أكد حبي لازم أصرف عليهم وإمكانياتي لاتسمح”، هكذا بدأ محمد البالغ من العمر 37 عام، حديثة وهو يجلس داخل أروقة وطرقات محاكم الأسرة، في انتظار مصيره بعد أن قامت زوجته عشرة الـ 10 سنوات برفع دعوى طلاق للضرر وتبديد منقولتها الزوجية.

قصة اليوم، من داخل  المصرية، عن شاب تزوج من 10 سنوات من ينت لا تعمل تدعى "منى" زواج صالونات كما يقال عنه، ووصف الزوج أن حياته الزوجية كانت تسير على كل الظروف سواء حلوة أو مرة.

وأضاف، أنه كان يعمل موظفا بإحدى الشركات الخاصة، ويتقاضى مرتب يكاد يكفي متطلبات المنزل.

ولأن ضغوط الحياة كثيرة وبشكل يومي، ينتظر "محمد" فصل الصيف ليصطحب أسرته للمصيف لقضاء كام يوم في العطلة الصيفية للتغلب هموم ومتاعب باقي العام.

وهذا العام حدد موعد الذهاب للمصيف، وبالفعل اصطحب زوجته وأبناءئه الثلاث، للمصيف، الذي حجزة لمدة 3 أيام ولكنه قال: أصابتني الدهشة حينما وجدت زوجتي غير سعيدة، وتخبرني بكل حدة أنني لم أحجز لشقيقتها وزوجها معنا.. وعندما أخبرتها بأنني لا أمانع وجودهم معنا فوجئت بها تطلب مني أن أنفق عليهم من مالي الشخصي.

وأضاف الزوج، أخبرتها بأن ظروفي المادية لا تسمح وبمجرد أن أخبرتها انفجرت كالبركان في وجهي ووجهت لي إهانات وتركت منزل الزوجية بأولادها.

واختتم حديثه: لم تكتفي بذلك بل توجهت زوجتي إلى محكمه الأسرة لرفع دعور طلاق للضرر واتهمتني بتديد منقولاتها كما اتهمتني بالبخل الشديد وأنها تتضرر من حياتنا معًا.. فأقمت ضدها دعوى نشوز.