رئيس التحرير
علاء الجمل

القبض على زوج المطربة بوسي بتهمة الاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها

بوسي وزوجهاا
بوسي وزوجهاا

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على “ه.ر” زوج المطربة بوسي لاتهامه بسرقة شيكات وإيصالات أمانة تقدر بـ 8 ملايين جنيه من موكل طليقها في منطقة المقطم.

وتكثف النيابة العامة جهودها في تولي التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة، كما تم تكليف الجهات المعنية بالانتقال إلى محل الواقعة للمعاينة، وعرض آراء الشهود العيان، بالإضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة.

بداية الأزمة

تلقى قسم شرطة المقطم منذ فترة بلاغًا من موكل طليق المطربة ويدعى فطين، ويعمل منتجًا فنيًّا يتهم فيه زوجها واثنين آخرين بسرقة شيكات بنكية وإيصالات أمانة تقدر بأكثر من 8 ملايين جنيه.

وكان زوج بوسي قد سبق واتفق على سدادها وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بوسي تهاجم طليقها

وتحل المطربة الشعبية بوسي، ضيفة على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة قناة القاهرة والناس، يومي الخميس والجمعة.

وتحدثت خلال البرومو عن أزمتها مع طليقها ووالد ابنها ياسين، كما أكدت على وجود أسرار جديدة في أزمتها معه، وقالت إنه لم يصرف عليها مليماُ والحقيقة مغايرة تماماً لكل ما قاله، حتى أن صورها في هذه الفترة تشهد بذلك.