رئيس التحرير
علاء الجمل

برلنتي عامر تفضح سعد الصغير: بيخوني مع ستات كتير ومعاه 4 أرقام

سعد الصغير وبرلنتي
سعد الصغير وبرلنتي عامر

كشفت الفنانة الاستعراضية برلنتي عامر، عن تفاصيل خيانة المطرب سعد الصغير لها، وأكدت على أنه لديه 4 هواتف يخونها من خلالهم مع فتيات عدة.

وخلال حلولها ضيفة على برنامج "قعدة ستات" من تقديم مروة صبري عبر قناة "اليوم" حكت برلنتي عامر أنها لديها على هاتفها المحمول تطبيق يتابع تحركات سعد الصغير وتعرف موقعه من خلاله، وفي فترة وجدت أنه يذهب إلى مكان محدد في "حدايق الأهرام" واكتشفت أنه يذهب للقاء امرأة هناك.

وتابعت متحدثة عن اكتشافها خيانته أيضا بسبب هاتف محمول كان يخفيه في سيارته، وقالت: "هو معاه 4 أرقام، شفت بلاوي على تليفوينه بيكلم ستات كتير جدا.

وأرفت: بيجيب وقت لهم منين، استغربت راح أوردر في الإسكندرية و50 اتصال، وفي "فويس" بصوته بيقول خلي بالكم برلنتي هتكلمكم تسألكم، لأنه بيخاف مني شوية وبيحترمني".

وعن الفتاة التي اكتشفت أنه على علاقة بها قالت: "طلع يعرف واحدة هي مش صاحبتي بس كانت بتحاول تتقرب مني، من 3 سنين قالتلي أنا هخطف منك سعد الصغير، وأنا اتصدمت منه أن هو عمل كده".

وتابعت متحدثة عن غيرة بعض السيدات منها: "من بعد عيد ميلادي والهدايا الألماظ، ستات كتيرة بقوا طمعانين في سعد الصغير كفلوس والبنت دي عايزة تتشهر فطمعانة فيه".