رئيس التحرير
علاء الجمل

"مش هنزل الكبيرة دلوقتي".. زوجة حسن شاكوش تحذره وتتهمه بمحاولة اختراق حساباتها

شاكوش وزوجته
شاكوش وزوجته

وجهت ريم طارق، زوجة مغني المهرجانات حسن شاكوش، رسالة غامضة له، بعدما حاول تهكير حسابها الرسمي بـ “إنستجرام”.

وشاركت ريم طارق، مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام، على أغنية لغبطيطا لـ شاكوش، قائلة: “محاولاتكم الرخيصة لقفل الحساب منفعتش، متخافش ياحسن مش هنزل الكبيرة، دي بقى خليها هدية ليك”.

أزمة شاكوش وزوجته

ولا تزال تطورات أزمة مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، وزوجته ريم طارق، مستمرة ولم تتوقف يوماً؛ فبعد أيام من الصمت والسكون، عادت ريم طارق خلال الفترة الماضية، للتحدث عن أزمتهما.

وقالت ريم طارق خلال تصريحات سابقة مُتلفزة، إن لديها تفكير في الانتحار؟ قائلة: لن أقول السبب الحقيقي لطلاقي، لكني سأقول إن ما فعله حسن شاكوش عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام، إهانة لي ومحاولة لتشويه صورتي التي هي في الأصل صورتنا، فهذا أمر لا يطاق وغير مناسب في العلاقة.

وأكدت زوجة حسن شاكوش أنها تفضل اللجوء إلى العدالة لأنها الملاذ الوحيد المتاح لها الآن، ورفضت البوح بالسبب الحقيقي وراء انفصالهما، موضحة أن ما فعله حسن شاكوش كان سبب الفراق بينهما، ولن تفصح عنه، وذكرت أن في نفس الوقت لا يمكنها تجاهله، خاصة لأنه لن يتغير.

ونفت ريم طارق مزاعم حسن شاكوش بأنها طلبت الطلاق من أجل دعمها بمبلغ مليوني جنيه إسترليني، قائلة: “هذا ليس السبب الرئيسي للانفصال.

ريم ألمحت إلى الانتحار قائلة: “يمكنني أن أقتل نفسي، بسبب ما فعله بي حسن شاكوش وأتباعه فأنا أعيش تحت ضغط هائل في الوقت الحالي، وشقيقه حاول الهجوم والتعدي على والدتي، فنحن نعيش تحت ضغوط.