رئيس التحرير
علاء الجمل

إيمي طلعت زكريا ترد على مصطفى قمر: أنا مش بحرك حد

ايمي طلعت زكريا ووالدها
ايمي طلعت زكريا ووالدها

ردت ابنة الفنان طلعت زكريا إيمي، علي تصريحات الفنان مصطفى قمر، الذي تحدث فيها عن تقديم الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، وعلاقة إيمي ابنة الفنان الراحل بالعمل.

تصريحات إيمي طلعت زكريا

 

وقالت إيمي طلعت زكريا في تصريحات صحفية: "يا أستاذ مصطفي الكلام راح في حتة تانية خالص؛ انا بحبك وبحترمك وعارفة انك كنت صاحب بابا جدا وكنت داخل تصور الجزء الثاني من فيلم حريم كريم".

وتابعت إيمي قائلة: "الكلمة اللي حضرتك قولتها أن مش معني اني بنت طلعت زكريا أني (هحركم) كلمة غريبة جدًا؛ وانا مش بحرك حد أتمني ألا تنساق وراء أخبار فيها سبايسي انا أتمني لك النجاح ولكل فريق العمل؛ ولكن كل ما قلته إن طلعت زكريا ليس له بديل؛ ولو في نقد وصل مني أتمني انك تقبله".

تعليق إيمي طلعت زكريا على أولاد حريم كريم

 

وكانت قد انتقدت ايمي طلعت زكريا صناع فيلم أولاد حريم كريم، الذي يعتبر الجزء الثاني من فيلم حريم كريم للفنان مصطفى قمر، مؤكدة أن فكرة الفيلم غير مبتكرة: “مع احترامي وتقريري لكل صناع العمل  ليه يكون عندنا العمل  ناجح مصممين نقضي عليه بأجزاء ثانية بعد سنين طويلة”.

وأضافت: “خصوصًا أنه بيكون ناجح بأبطاله الأساسين اللي معظمهم مش موجود في الجزء الجديد ليه مش بنبتكر أفكار جديدة   تعمل عمل ناجح وأقوى من دا مفيش حد بديل لحد”.

فيلم حريم كريم

 

وكان قد عرض الجزء الأول من فيلم حريم كريم عام 2005، ويعد أولاد حريم كريم الجزء الثاني والذي تكشف أحداثه تطورات في حياة البطل كريم الذي يلعب دوره مصطفى قمر بعد مرور كل هذه السنوات.

وفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس