رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد الإعلان عن "جعفر العمدة 2".. فنانون لا يمانعون الانضمام إليه

مصر الآن

أعلن الفنان محمد رمضان، منذ أيام عن توقيعه علي الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

مسلسل جعفر العمدة

 

وكتب محمد رمضان: “وقعت أمس عقد جعفر العمدة الجزء الثاني، بعد ما اطمنت إنه ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج “ميديا هب”، تأليف محمد سامي، ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، رمضان يجمعنا”.

تصريحات مي كساب

وخلال الساعات الماضية، وفي لقاء مع برنامج ET بالعربي، نفت مي كساب، ما تم تداوله حول رفضها المشاركة في مسلسل جعفر العمدة 2.

وأشادت مي كساب، بالمخرج محمد سامي، معربة عن ثقتها به وفي رؤيته الدرامية والإخراجية، مشيرة إلى أن فكرة الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة جاءت بناء على رغبة الجمهور.  

إيمان العاصي

ومن جانبها، كشفت الفنانة إيمان العاصي، موقفها من المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة”، بعد كل هذه التساؤلات، مؤكدة عدم رفضها للمبدأ ورغبتها بالمشاركة ولكن الأمر كله يعود إلى رؤية المخرج محمد سامي.

هالة صدقي

وأما عن الفنانة هالة صدقي، فقد أبدت موافقتها المبدئية خلال تصريحات صحافية، مؤكدة على أنها لا تستطيع أن ترفض أي طلب للمخرج محمد سامي.

جعفر العمدة 2

وكان قد كشف المخرج محمد سامي حقيقة تقديمه لجزء ثاني من مسلسل “جعفر العمدة”، الذي عرض في الماراثون الرمضاني السابق 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا، وأكد دراسته للفكرة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

تضم قائمة أبطال مسلسل جعفر العمدة بجانب لبنى ونس كلًا من محمد رمضان، ومنة فضالي، ومنذر رياحنة، هالة صدقي، وطارق النهري، زينة، ودعاء حكم، مي كساب، ومجدي بدر، أحمد داش، وغيرهم.