رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص| والد نيرة أشرف عن إعدام محمد عادل: حاسس بـ الإنتصار وشوفت بنتي بتبتسم

محمد عادل ونيرة أشرف
محمد عادل ونيرة أشرف

أعرب والد طالبة المنصورة نيرة أشرف، التي قُتلت غدرا على يد الطالب محمد عادل، عن شعوره بالإنتصار والعدل، والمزج بين الفرحة لأخد حقها والحزن على فراقها، فهو حتى الآن غير قادر على إستيعاب تنفيذ حكم الإعدام على القاتل.


إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف


وقال أشرف غريب في تصريحات خاصة لـ «مصر الآن»: "الحمدلله حق بنتي رجع ومش حاسس غير بالإنتصار والعدل، فرحان إنها ارتاحت وهي هتاخد حقها لما يدفن، وربنا هينتقم منه ولكني حزين على فراقها، مهما حصل بنتي مش هترجع تاني بس قلبي ارتاح".

 

وأضاف والد نيرة: "بنتي جت في الحلم 3 مرات، وكل مرة بتكون بتبتسم من غير ما تقول أي كلام، كأنها بتطمني عليها، الحمدلله هي ارتاحت أكيد".


عزاء نيرة أشرف


وتابع:" عزاء بنتي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 يونيو الجارى، أمام قبرها فى الذكرى السنوية لها".


إعدام محمد عادل


وصل جثمان محمد عادل قاتل نيرة أشرف لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي
بعدما تم رفض الطعن المقدم من أسرته على  تنفيذ حكم الإعدام في محمد عادل قاتل نيرة أشرف.

ونفذت الأجهزة المختصة صباح اليوم، حكم الإعدام بحق محمد عادل المدان بقتل الطالبة نيرة أشرف، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية، وذلك بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم.

وكانت رفضت محكمة النقض يوم الخميس الموافق 9 فبراير، طعن محمد عادل قاتل نيرة أشرف على حكم إعدامه وقررت تأييد حكم الإعدام.

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر في 22 يونيو الماضي، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد ثمان وأربعين ساعة من وقوع الحادث.

وأقامت النيابة العامة قد أقامت الدليل قبل المتهم من شهادة خمسة وعشرين شاهدا منهم طلاب، وأفراد أمن الجامعة.