رئيس التحرير
علاء الجمل

أرسنال يجهّز محمد النني و3 لاعبين استعداداً للموسم الجديد

محمد النني وميكيل
محمد النني وميكيل أرتيتا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء أن نادي أرسنال الإنجليزي يعمل على تحضير محمد النني وثلاثة لاعبين استعداداً للموسم الجديد.

محمد النني يستعد للموسم الجديد

وذكرت صحيفة "فوتبول لندن" الإنجليزية، أن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، تلقى أخبارا إيجابية لأربعة من نجوم فريقه الأول وهم جابرييل مارتينيلي، وأولكسندر زينتشينكو، ومحمد النني  بالإضافة إلى تاكيهيرو تومياسو، وأشارت إلى أن جميعهم من المقرر أن يشاركوا في حملة الجانرز قبل بداية الموسم.

كما أكدت الصحيفة الإنجليزية أنه من المقرر أن يعود اللاعبون الأربعة إلى لندن استعدادًا للموسم التحضيري في الأسبوع الأول من يوليو المقبل، قبل التوجه إلى ألمانيا لحضور المعسكر التدريبي.

وأشارت إلى أن المدرب ميكيل أرتيتا يُعتقد الآن أن اللاعبين الأربعة جميعًا يجب أن يكونوا متاحين، حيث يستعد المدرب الإسباني لسد الفجوة في فريقه استعدادًا لموسم المقبل.

واختتمت الصحفية أن أرسنال بدأ خططًا للتحضير للموسم القادم، ويشعر كثيرون داخل النادي كما لو أن سلاسة الاستعدادات للموسم الماضي لعبت دورًا رئيسيًا في تعزيز الأجواء الإيجابية استعدادًا لموسم المقبل، وأشارت إلى أن هناك أمل في إمكانية تكرار الحيلة هذه المرة.