رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد موسى: بيرسي تاو طلع حكاية.. وقفشة وطاهر دمهم خفيف

أحمد موسى
أحمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى بتشجيع جماهير مصر أمس للأهلي، خلال مباراة الفريق أمام الوداد المغربي، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق، ليحصل الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

أحمدموسى يشيد بـ بيرسي تاو

وقال موسى خلال برنامجه «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إن كبار الدولة في مصر وعلى رأسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخارج مصر في شتى دول العالم، قاموا بتهنئة الأهلي على البطولة، التي تعد من البطولات الأغلى في تاريخ الفريق.

وأشار أحمد موسى إلى أن فرق العالم هنأت الأهلي عبر صفحاتهم على فيسبوك، مستشهدا بحساب نادي أستون فيلا الإنجليزي بالعربية بتعليقه على فوزالأهلي، والذي قال فيه «تعبنا من المباركة لهذا النادي مبروك لعملاق إفريقيا نادي القرن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه».

وأضاف موسى: الأهلي لم يكن ليضحي بتلك البطولة خاصة من فريق الوداد للمرة الثالثة، موجها الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي الذي يعمل بالنظام، منوها: الأهلي مفيش فريق زيه، يأتي بعد ريال مدريد فقط عالميا في البطولات، هذه هي مكانة وتاريخ النادي الأهلي بالبطولات والأرقام.

واختتم أحمد موسى: بيرسي تاو طلع حكاية وقفشة وطاهر علي معلول وخفة دمهم، محمد عبد المنعم طلع متر ونص في قفزة عالمية، ولا أكبر حارس في العالم يقدر يجيبها».