رئيس التحرير
علاء الجمل

401 مليون سنتيم.. مباراة الأهلي والوداد تحقق أعلى دخل في تاريخ مركب محمد الخامس

فريق الأهلي
فريق الأهلي


كشفت تقارير صحفية مغربية، بأن مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، حققت أعلى دخل في تاريخ ملعب مركب محمد الخامس.

عائد مباراة الأهلي والوداد

وبحسب ما أوردته صحيفة المنتخب المغربية، أن مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري التي أقيمت مساء أمس الأحد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجلت أعلى دخل حصيلة مالية تاريخية.

كما اوضحت الصحيفة، أن دخل المباراة بلغ 401 مليون سنتيم، أي حوالي 12 مليون جنيه مصري.

واختتمت الصحيفة المغربية، بأن لقاء إياب نهائي دوري الأبطال، شهد حضورا جماهيريا كبيرا، أشعلوا مدرجات المركب بتشجيعات وتيفوات وأعلام، حيث انتهت المباراة بخسارة الوداد اللقب الإفريقي لصالح المارد الأحمر بمجموع المباراتين بنتيجة 2-3.

الأهلي بطل أفريقيا

وفي سياق متصل، توج فريق الأهلي المصري ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل الإيجابي 1-1 مع نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وافتتح يحيي عطية الله النتيجة بتسجيل هدف الوداد الأول في الدقيقة 27 من الشوط الأول، بعد كرة ثابتة خدعت محمد الشناوي وسكنت شباك الأهلي.

وفي الشوط الثاني أحرز محمد عبدالمنعم هدف التعادل لصالح الأهلي من رأسية متقنه، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1، ويتوج الأهلي بالبطولة الأفريقية بمجموع المباراتين 2-3.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1 على نظيره الوداد البيضاوي المغربي.