رئيس التحرير
علاء الجمل

ضبط 1.4 طن ورق عنب مجهول المصدر بالعاشر من رمضان

ورق عنب
ورق عنب

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية، برئاسة وإشراف فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين، من ضبط كمية كبيرة من ورق العنب؛ مجهول المصدر ومعبأة في براميل داخل مصنع مواد غذائية في مدينة العاشر من رمضان.

كان قد كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة؛ للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.


شنت إدارة التموين والتجارة الداخلية في مدينة العاشر من رمضان، بإشراف فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين بمحافظة الشرقية، ورئاسة محمود أحمد عبدالرحمن مدير الإدارة، ومفتشي الإدارة، حملة تموينية للمرور والتفتيش على الأنشطة التجارية في مدينة العاشر من رمضان.

وأسفرت الحملة عن تحرير المحضر رقم 2016 جنح قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان لسنة 2023 ضد أحد أصحاب مصانع المواد الغذائية؛ لوجود منتجات مجهولة المصدر عبارة عن 20 برميل ورق عنب زنة البرميل الواحد 70 كيلو ورق عنب، بإجمالي وزن طن و400 كيلو ورق عنب مجهول المصدر (بدون بيانات).

كما تم تحرير المحضر رقم 4865 جنح قسم شرطة أول العاشر من رمضان لسنة 2023 ضد صاحب نشاط تجاري؛ للبيع بأزيد من السعر الرسمي للسجائر، وتحرير المحضر رقم 4866 جنح قسم شرطة أول العاشر من رمضان لسنة 2023 ضد صاحب نشاط تجاري؛ للبيع بأزيد من السعر الرسمي للسجائر، والمحضر رقم 4867 جنح قسم شرطة أول العاشر من رمضان لسنة 2023 ضد صاحب نشاط تجاري؛ لعدم الإعلان عن الأسعار طبقًا للتعليمات