رئيس التحرير
علاء الجمل

"المرتزقة زوروا كلامي".. هالة سرحان تنفي تحميلها السعودية مسؤولية حادث قرش الغردقة

هالة سرحان
هالة سرحان

أعربت الإعلامية هالة سرحان، عن غضبها الشديد، من نشر تصريحات على لسانها تفيد بتلميحها إلى مسؤولية السعودية في واقعة قرش الغردقة.

هالة أكدت أن بعض المرتزقة زوروا كلامها، مؤكدة في الوقت نفسه علاقتها الجيدة مع المملكة ودول الخليج.

تصريحات هالة سرحان

وبدأ الأمر، عندما نشر الإعلامي السعودي ماضي مقطع فيديو لـ هالة سرحان من لقائه معها في القاهرة، ترد فيه على الانتقادات والهجوم الذي طالها بعد زعم تلميحها إلى مسؤولية السعودية في واقعة قرش الغردقة.

وقالت هالة سرحان في الفيديو: الحقيقة طبعًا هو التباس على بعض الناس وسوء فهم، ولما نكتب حاجة ونقول كذا، ده مش رأي بيدل على الحقيقة، ده بيقول ربما أو يمكن أو احتمالات، لأن حصل شوية مواقف قبل وبعد الموضوع ده.

وعن علاقتها بالسعودية وشعبها قالت هالة سرحان: عاوزة أقول لأهل السعودية والخليج الكرام، أنا نصي سعودي وخليجي لأني قضيت نص عمري بشتغل مع عمالقة الإعلام ورواد الإعلام صالح كامل، والأمير الوليد ابن طلال اللي من أعظم الناس اللي شفتهم في حياتي.
https://twitter.com/Madi/status/1667873392408555520?t=Q1GJnFHlFkHF0mV9ln7hKA&s=19
واختتمت هالة سرحان حديثها: “في بعض النفوس أو المرتزقة اللي عاوزين يدخلوا متابعين عندهم أو يعملوا قيمة لنفسهم زوروا كلامي ومش عارفة مين قال هالة جابت سيرة السعودية، مصر والسعودية والكويت والإمارات مش بس إخواتنا لكن فيه بينا روابط دم وتاريخ ودين ومش ممكن اللي بيقولوه مستحيل، ومش عارفة مين اللي اخترع القرش السعودي لأني ما جبتش سيرة القرش السعودي”.