رئيس التحرير
علاء الجمل

شقيقة السندريلا لـ"مصر الآن": أختي هتقتص من حسن يوسف يوم القيامة لأنه كداب

سعاد حسني
سعاد حسني

أثار الفنان القدير حسن يوسف، حالة من الجدل، بعد تصريحاته عن مقتل السندريلا سعاد حسني، وأكد خلال ندوة تكريمية له في قصر الثقافة، أن الطريقة التي توفيت بها الراحلة تدل على أنها قتلت ولم تنتحر.

وأوضح أن المنتحر عندما يقوم بإلقاء نفسه من هذا الارتفاع فمن الطبيعي أن تسقط الجثة غارقة في دمائها، ولكن ما حدث أن الجثة كانت هامدة، ولم يكن بجوارها أي نقطة دم، ما يشير إلى أنها قتلت في شقتها ثم تم إلقاء جثتها من الشرفة.

شقيقة سعاد حسني تردّ

وعلقت جانجاه، شقيقة السندريلا، على تصريحات حسن يوسف، خلال تصريحات خاصة لـ "مصر الآن"، قائلة: “هي فعلا قتلت تم ضربها بعنف علي رأسها وهذا أدى الي موتها ثم تم رميها من البلكونة بالمشاركة مع نادية يسري المجرمة”.

وأضافت: “وهذا كلام جديد يعترف بيه حسن يوسف بعد الثورة وبعد موت المجرم صفوت الشريف قاتلها، والحوار يظهر في النهاية أنهم يريدون التكتم عن قضية سعاد حسني لأسباب سياسية”.

وتابعت: “أنا عايزاكم تشوفوا لقاءاتهم بعد الحادث هو وحسين فهمي وغيرهم وشوفوا كلامهم الآن، حسبنا الله ونعم الوكيل، أصل الكذاب نساي”.

واختتمت: “لكي الله يا حبيبة القلب والروح الله يرحمك وسوف تقتصي منهم جميعا يوم الموقف العظيم من كل اللي ظلمك واغتابك الله يرحمك ويسكنها الفردوس الأعلي مع الصديقين و الشهداء و الأبرار والصالحين”.