رئيس التحرير
علاء الجمل

روبي تخلي مسئوليتها من حذف ريميكس "ليه بيداري"

روبي
روبي

حُذفت أغنية “ليه بيداري” لـ الفنانة روبي، الريمكس بعد مرور سنوات عدة عليها، حيث تفاجأ الكثير أن الشركة المسئولة عن توزيع أغنية “ليه بيداري”، قامت بحذفها، ما تسبب في تبادل التدوينات على تويتر بين الفرقة الأردنية “جدل” والفنانة روبي.

روبي تنفي حذف ريميكس ليه بيداري 

وأعلنت الصفحة الرسمية لمطرب فرقة جدل الأردنية خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، حذف ريميكس أغنية ليه بيداري من على منصة الفيديوهات الشهيرة يوتيوب، بعدما عرضت الريمكس في حفل ريد بل ساوند كلاش في عام 2019، قائلة: "روبي أو شركة التوزيع شالت ليه بيداري كده، إعادة توزيع جدل من اليوتيوب ليه تعملي كده يا روبي شو أكاونتها أعملولها تاج".

حذف ريميكس أغنية ليه بيداري


لترد روبي على منشور محمود ردايدة
سريعاً، وعلقت عبر تغريدة على تويتر، قائلة: "يا جماعة أنا مليش علاقة خالص بمسح ريمكس ليه بيداري، ده أنا نفسى كنت بسمع الريمكس بتاعكوا أكتر من أغنيتى".

رد  فرقة جدل 


ورد عليها المطرب محمود ردايدة عضو فرقة جدل الأردنية قائلًا: "يبقى نحل الموضوع بالاستوديو واستضافة بأغنية.. وأضاف  طب والله إنك أصيلة يا روبي".

فرقة جدل الأردنية

وبدأت فرقة جدل مشوارها بإعادة توزيع أغنية التوبة التي قدمها عبد الحليم حافظ، على طريقة الروك، وتعد واحدة من أهم فرق الروك في الأردن والوطن العربي، ونالت شهرة واسعة مع عام 2014، ولديهم مجموعة كبيرة من أبرز الأغاني.