رئيس التحرير
علاء الجمل

ينتمي لـ نسب الرسول واكتشف مفاجأة في مكان موت السندريلا.. من هو حسام داغر؟

حسام داغر
حسام داغر

أعلن شقيق الفنان حسام داغر، منذ ساعات قليلة، تعرضه لوعكة صحية شديدة، مطالباً الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل، حيث تم احتجازه داخل العناية المركزة في مستشفي الشيخ زايد.

وكان حسام داغر قد كتب قبل نقله إلى المستشفى، بساعات قليلة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: “بمر بوعكة صحية …. صدقوني الانسان ضعيف قوي تجاه اي حاجة”.

وأضاف: “تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء وبرفع الابتلاء ، يهون علينا جميعاً ، وشكرا يارب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء”.

من هو حسام داغر؟

وُلد الفنان حسام داغر في أبريل بالعان 1979 بالكويت، وعمره 44 عامًا، وحصل على بكالورويس الطب من جامعة القاهرة 2002، وحصل على درجة الماجستير في أمراض الدم والمناعة من جامعة القاهرة عام 2006.

ينتمي إلى نسب الرسول

ومن قبل أعلن داغر عبر صفحته على «إنستجرام» عام 2020، أثناء الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، أنّه ينتمى إلى نسب الرسول صلى الله عليه وسلم، كما نشر شهادة اعتماده ونسبه لنسل سيدنا النبي من قِبل نقابة الأشراف.

وكتب مُعلقًا: «مولد نبوي شريف على العالم بأسره، مولد خاتم المرسلين، يا رب لك الحمد حمدًا جزيلا، اعتماد أوراق انتسابي وقد نشرتها من قبل وليا الشرف ما بعده شرف لنسل سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم».

اكتشف مفاجأة في مكان مقتل سعاد حسني

ومنذ فترة شارك داغر متابعيه، بعدة صور له من مكان وفاة السندريلا سعاد حسني بلندن، إذ أشار إلى أن روح السندريلا مازالت محاطة بالمكان، وكأنها تتعلق بكل مصري عابر، لتشعر بالأمان.

ونشر الصور، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وعلق عليها قائلا: لندن مسرح مصرع الفنانة الجميلة سعاد حسني، ذهبت إلى برج ستيوارت الشهير، وشاهدت آخر مكان سكنت فيه النجمة قبل مصرعها، عندما عثر عليها بعد أن سقطت من بلكونتها بالدور  السادس، لتفارق الحياة على أرضية العقار.

وتابع حسام داغر: “ما زالت وفاتها أحد الألغاز الذي لم يكشف أسراره، ولكن انتابتني قشعريرة عندما شاهدت محل سقوطها، ورأيت البلكونة التي سقطت منها.. فورًا تذكرت صوتها وأدائها وتلقائيتها وطريقتها في التمثيل والحركات العفوية”.

وأضاف حسام داغر: أدركت أن المكان ما زال محاط بروحها الجميلة، كأنها تشاهد أي مصري عابر، وتقترب منه ليشعرها بالأمان وترسل معه السلام.. قرأت لها الفاتحة في محل وفاتها، وأطلب منكم كذلك على أن يكون ذلك على روحها الهائمة..  اذكروها بقدر إسعادها لكم سنين عمرها الفانية.

واستكمل داغر: السندريلا كانت تعشق السينما لدرجة اختيارها للعقار، لأنه تحته سينما تستطيع متابعتها كل يوم، وكانت تعشق التمثيل والغناء منذ صغرها، كانت تلقب بسعاد حسني لغنائها، حيث سعاد أخت القمر وحسني فاق كل البشر، الله يرحمك يا سعاد يا حسني ولترقد روحك في سلام وعزانا الوحيد انك في مكان أفضل.