رئيس التحرير
علاء الجمل

قرار عاجل من النيابة بشأن قضية زوجة حسن شاكوش

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت النيابة العامة بأكتوبر، حفظ التحقيق في الاتهامات الموجه لـ ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش من التهم الموجهه لها بالتزوير في عقد الزواج والسرقة.

قضية زوجة حسن شاكوش:

وكشفت عن ذلك هايدي فضالي، محامية ريم طارق قائلة: أن نيابة أكتوبر حفظت الاتهامات الموجهة لموكلتها بالتزوير في عقد الزواج، وكذلك اتهامها بسرقة فيلا زوجها حسن شاكوش، لانتفاء جريمة التزوير والسرقة، وقررت تحويل القضية لمحكمة الأسرة.

 

وتعود بداية الواقعة عندما وقعت خلافات حسن شاكوش وزوجته،  وصلت إلى تقديم الزوجة بلاغا تتهم المطرب بطردها من المنزل وسرقة وصل أمانة كان بحيازتها كبديل لمؤخر الصداق.

وعلى الفور حرر المطرب الشعبي حسن شاكوش محضرا أيضا ضد زوجته في قسم شرطة أول 6 أكتوبر يتهمها باستيلائها على نصف مليون جنيه، ويثبت فيه أنها أخذت مجوهراتها، وهربت من المنزل، كما اتهمها بأنها أخفت عليه زواجها الأول قبل الارتباط به، وأنه علم بزوجها الأول من السوشيال ميديا.

واستدعت النيابة الطرفين واستمعت لأقوالهما التي حصلت عليها فيتو، وكشفت الكثير من المفاجآت، فقد نفت زوجة حسن شاكوش الاتهامات الموجهة لها من قبل الفنان، كما وجهت عدة اتهامات.

وقدم دفاع الزوجة خلال التحريات، فلاشة عليها المراسلات الخاصة بين حسن شاكوش وزوجته وهو يقول لها “انا اخدتك وتزوجتك بعد زواجك الأول، وبعد أما زوجك الأول كان بيعاملك معاملة وحشة”.

وأوضح دفاع زوجة شاكوش في تصريحات صحفية،  أنه قدم صورا لمحدثة خاصة بين حسن شاكوش وزوجته وهو يطلب منها صورًا لكتب الكتاب، لإثبات أنه هو المسئول عن كل تحضيرات كتب الكتاب.

كما طلبت دفاع زوجة حسن شاكوش للاستماع لأقوال الطبيب المعالج لزوجته ريم طارق والتي ذهبت إليه زوجة المطرب الشعبي لمتابعة إمكانية حدوث الحمل، وقدمت تسجيلات صوتية لشقيقة المطرب الشعبي وهي تقول لها "انتي كويسة يا ريم وبإذن الله هيحصل حمل قريب".

وعلى الجانب الآخر، استمعت النيابة لأقوال المطرب حسن شاكوش، الذي نفى معرفته بزواج ريم السابق، وأقر أن زوجته قالت له إنها تعاني من مرض وإنه لم يحدث بينهما علاقة زوجية حتى الآن، كما اتهم ريم بسرقة مبلغ نصف مليون جنيه من شقته، ونفى وجود وصل أمانة وأقر بأن مؤخر الصداق مذكور في قسيمة الزوج، ولم يتم الاتفاق على كتابة وصل أمانة.

وخلال التحقيقات اتهم حسن شاكوش زوجته بالغش وأنها أخفت عليه زواجها الأول، كما اتهمها بسرقة مبلغ مالي من خزانة المنزل، ونفي اتهامها له بطردها من المنزل.