رئيس التحرير
علاء الجمل

رسالة من الأهلي للجماهير قبل انطلاق مباراة الوداد في نهائي أبطال إفريقيا

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

نشر النادي الأهلي بيانا رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، للمدير التنفيذي سعد شلبي الذي وجه رسالة لجماهير القلعة الحمراء قبل مواجهة الوداد في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال المدير التنفيذي للأهلي: ثقتنا كبيرة في جماهير الأهلي وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.

وأكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ثقته الكبيرة في جماهير الأهلي الوفية وتعاونهم الكامل مع رجال الأمن والقائمين على التنظيم والظهور بالشكل الحضاري، كعادتهم دائما في مثل هذه المواقف.

وأضاف أن جماهير الأهلي على مدار تاريخها معروفة بالالتزام والتعاون وعدم اصطحاب أي محظورات، وإعلاء المصلحة العامة بما يحقق الدعم والمساندة الكاملة للفريق في مباراته المرتقبة أمام الوداد المغربي.

وأشار شلبي إلى أن جماهير الأهلي لديها الوعي الكافي وتدرك جيدا أهمية المباراة، وخروجها بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانة الكرة المصرية، مضيفًا أن هناك تنسيقا كاملا مع رجال الداخلية لتوفير كافة الاحتياطات الأمنية لتأمين دخول وخروج الجماهير بالشكل الذي يحفظ سلامة الجميع.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا:
 

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم الأحد الموافق 4 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.


القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي:
 

ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.