رئيس التحرير
علاء الجمل

بيراميدز يكشف حقيقة الإيقاف 3 فترات قيد بسبب رمضان صبحي

رمضان صبحي
رمضان صبحي


كشف نادى بيراميدز حقيقة تعرض النادى لعقوبة إيقاف القيد لثلاث فترات متتالية، من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب عدم سداد قيمة القسط الأخير من صفقة رمضان صبحى لنادى هيدرسفيلد الإنجليزى.

وقف القيد لـ بيراميدز:

وأكدت تقارير صحفية، أن هناك حكما درجة أولى صدر من المحكمة الرياضية "كاس" بقيمة القسط المتبقى لنادى هيدرسفيلد الإنجلزى، والبالغ 229 ألفاً و819 جنيهًا إسترلينيا.

وأضافت التقارير، أن الحكم الصادر من المحكمة الرياضية "حكم درجة أولى"، ويحق لبيراميدز الاستئناف عليه، مشيرًا إلى أنه حتى وإن صدر الحكم بشكل نهائى، فإنه لا يوقف القيد فى حال سداد قيمة القسط بعد صدوره.

بيراميدز يفوز على فيوتشر:

وفي سياق متصل، حقق فريق بيراميدز فوزاً صعباً على نظيره فيوتشر، بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الجمعة، على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة ال30 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وجاء هدف اللقاء الوحيد لصالح فريق بيراميدز عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة 69 لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز فريق بيراميدز على نظيره فيوتشر بهدف نظيف دون رد.

كما شهدت المباراة إلغاء هدف لصالح فريق فيوتشر في الدقيقة 60 أحرزه أحمد عاطف ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

بهذه النتيجة رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 61 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما توقف رصيد فريق فيوتشر عند 54 نقطة في المركز الثالث بالدوري.