رئيس التحرير
علاء الجمل

خلال ساعات.. نتيجة الشهادة الإعدادية لـ محافظة الفيوم 2023

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظ الفيوم 2023

أعلنت محافظة الفيوم، اعتماد نتيجة شهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس بالفيوم، حيث من المقرر أن يعتمدها الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الإقليم مساء اليوم السبت، ثم تعلن رسميًا عبر رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، بعدما تمت أعمال الرصد والمراجعة وجمع درجات التيرم الأول والثاني.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم:

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والرصد والمراجعة وجمع درجات التيرم الأول والثاني معًا، ثم سيتم اعتمادها من محافظ الفيوم مساء اليوم، تمهيدًا لإعلان النتيجة اليوم على رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية:

حددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، رابطًا إلكترونيًا للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، فضلًا عن الصفحة الرسمية لمحافظة الفيوم، كما أنّه من المقرر أن تعلن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في جميع مدارس المحافظة غدًا الأحد.

خطوات حصول طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية على النتيجة فور اعتمادها من خلال خطوات بسيطة كالتالي:

١-الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم 
http://fymedu.online/

٢- الضغط على نتيجة الشهادة الإعدادية.

٣-إدخال الاسم ورقم الجلوس

٤-الضغط على إظهار النتيجة


نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالفيوم:


دخل لجان الإمتحانات بمحافظة اليوم، 64 ألفًا و215 طالبًا وطالبة في 259 لجنة بالإضافة إلى 72 طالبًا وطالبة في امتحانات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2023، التيرم الثاني، في الفترة من السبت الموافق 13 مايو وحتى الخميس 18 مايو.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم في بيانات سابقة لها أنّه لا شكاوى من الامتحانات طوال فترة انعقادها، حيث إنّ الطلاب أكدوا أنّ الامتحانات كانت في متناول الطالب المتوسط، كما أنّه لم يتم ضبط أي حالات غش على مدار الامتحانات.