رئيس التحرير
علاء الجمل

تقارير مغربية.. تجاهل السفارة يثير استياء بعثة الوداد قبل نهائي أبطال إفريقيا

الوداد البيضاوي المغربي
الوداد البيضاوي المغربي

 ذكرت تقارير صحفية مغربية عن استياء مسؤولي ولاعبي فريق الوداد البيضاوي المغربي من السفارة المغربية بالقاهرة بعد وصول بعثة الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل. 

بعثة الوداد المغربي تصل القاهرة:


وبحسب ما أورده موقع "هسبورت المغربي" هناك استياء داخل بعثة فريق الوداد المغربي قبل موعد مباراة الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب عدم استقبال سفير المغرب للبعثة فور وصولها إلى القاهرة.

وأضافت التقارير أن البعثة تفاجأت فور وصولها إلى المطار من عدم استقبال أي ممثل من السفارة المغربية لتقديم أي دعم معنوي للفريق قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

واختتمت الصحيفة: السفارة لم تقم بأي مباردة لدعم فريق الوداد قبل النهائي أمام النادي الأهلي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وضرب فريق الوداد البيضاوي المغربي  موعدًا مع فريق الأهلي المصري، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا:
 

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 4 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 11 يونيو، على مركب محمد الخامس في المغرب.


القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي:
 

ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.