رئيس التحرير
علاء الجمل

منير الوسيمي رداً على مصطفى كامل: برئ من ادعاءه.. وقضيته ضدى خسرانه

منير الوسيمي
منير الوسيمي

اشتعلت الأزمة بين الموسيقار منير الوسيمي نقيب المهن الموسيقية الأسبق، والفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية الحالي، وأصدر الوسيمي بيانا يرد به على مصطفى كامل.

بيان من الموسيقار منير الوسيمي:

وجاء نص البيان كالآتي: "ردا على بعض الادعاءات  التي أصر الزميل مصطفي كامل نقيب الموسيقيين، على نشرها ونسبتها لي وأنا بريء منها، فهذا الأمر قد نظره القضاء في القضية المرفوعة منه ضدي وقد خسرها  ورغم ذلك أصر الزميل على إعادة النشر، بالرغم من احتواء ما نشره على السب والقذف والتشهير، ونشر معلومات غير صحيحة تسيء إلى شخصي وتاريخي".

الوسيمي يرد على مصطفى كامل:

 

وأضاف الوسيمي: "لا أعلم ماذا يريد مصطفي كامل، هل كل ذلك بسبب أني ابديت رغبة في الترشح لمنصب النقيب العام للمهن الموسيقية في دورة ٢٠٢٣".

واستطرد الوسيمي: "أليس ذلك حقا طبيعيا لأي عضو في الجمعية العمومية؟ وليتقدم كل من يريد الترشح، وأن تقام انتخابات نزيهة، ودع الصندوق يتكلم، إنه لأمر عجيب حقا، الحجر على حرية الأعضاء".

وتابع الوسيمي أنه جلس مع المستشار القانوني وقرر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مصطفى كامل وضد مروجي تلك الادعاءات للمرة الثانية، كما أعاد طرح صورة ضوئية من الحكم الصادر ضده مرفقة بهذا البيان والذي خسره كامل أمام مجلس الدولة لصالح الوسيمي.