رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير: محدش يجتهد في تشكيل الأهلي واي 11 هيشاركوا بنقولهم بالتوفيق ولا نملك غير الدعاء

أحمد شوبير
أحمد شوبير

 


علق أحمد شوبير، عن التشكيل المتوقع للنادي الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والسعة الجماهيرية لحضور المباراة النهائية.

وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية: محدش يجتهد في تشكيلة الأهلي أمام الوداد، كولر نفسه لسه مش عارف التشكيل، في طبعًا مراكز ثابتة ولكنه لم يستقر على التشكيل النهائي لمباراة الوداد المغربي.

وأضاف: التركيز على أشده من كل الناس جوا الأهلي، كولر هيشتغل على الضغط الهجومي، وحذر من خطورة الكرات الثابتة والعرضيات والتسديد من خارج منقطة الجزاء، وعدم الدخول في محاولات إثارة وإضاعة الوقت

وواصل: لا نملك إلا الدعاء بالتوفيق للنادي الأهلي أمام نهائي دوري أبطال إفريقيا، وبالمناسبة فاندبروك مدرب الوداد استقر على حوالي 8 لاعبين في تشكيل الوداد، تتبقى بعض الرتوش البسيطة.

وتابع شوبير: قولتلكوا متصدقوش اللي بيقول 20 ألف بس، وكنا نأمل في السعة الكاملة وهذا ما حدث، وستاد القاهرة الدولي سيمتلئ عن أخره مبكرًا في احتفالية أولًا بالمباراة، ثانيًا بوصول الأهلي للنهائي، ثالثًا بالانتصار إن شاء الله.

واختتم: والله لا نملك إلا الدعاء، ومنقدرش نقول غير يا رب، وأي 11 هيشاركوا وأي 5 هينزلوا بدلاء، بنقولهم بالتوفيق شدوا حيلكم وركزوا، واثقين إنكم عمركم ما هتضيعوا أملنا.

وضرب فريق الوداد البيضاوي المغربي  موعدًا مع فريق الأهلي المصري، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا:
 

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 4 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 11 يونيو، على مركب محمد الخامس في المغرب.


القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي:
 

ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا