رئيس التحرير
علاء الجمل

مصطفى كامل رداً على تصريحات منير الوسيمي: هحاسبة على كل كلمة

مصطفى كامل ومنير
مصطفى كامل ومنير الوسيمي

رد نقيب المهن الموسيقية، المطرب مصطفى كامل، على تصريحات منير الوسيمي، التي اتهمه فيها بسرقة أغنية "الحب الحقيقي"، وتنازله عن عضوية نقابة الموسيقيين من أجل الإنضمام لمجلس.

مصطفى كامل يقاضي منير الوسيمي 

وأعلن مصطفى كامل، تقديم شكوى ضد منير الوسيمي، بعد ادعاءات بعدم حصول "مصطفى" على عضوية نقابة الموسيقيين وتخليه عنها منذ 2010.

وأكد كامل أنه لن يصمت عن التصريحات المشينة وسيحاسبه على كل كلمة، موضحاً أن منير الوسيمي تمت إحالته للتحقيق الثلاثاء الماضي، بسبب شكوى منذ أكثر من شهر ونصف، قدمها ضده نقيب فرع طنطا وكفر الشيخ وعضو عامل.

منير الوسيمي يتهم مصطفى كامل بسرقة الحب الحقيقي

اتهم منير الوسيمي نقيب الموسيقيين السابق، الفنان مصطفى كامل بسرقة أغنيته «الحب الحقيقي» التي قام بعنائها محمد فؤاد عام 1998.

وأكد الوسيمي، خلال لقائه مع الإعلامية «نانسي مجدي» مقدمة برنامج «القاهرة اليوم»، أن  محمود لطفي مدير جمعية المؤلفين والملحنين قام بطرد مصطفى كامل، بعدما علم بسرقة كلمات أغنية «الحب الحقيقي»، موضحاً أن محمد الموجي كان رئيس الجمعية حينها.

تصريحات منير الوسيمي 

وأشار نقيب الموسيقيين السابق، أن مصطفى كامل حاول نيل عضوية الجمعية في ذلك الوقت، ولكن «صلاح فايز» طرده ورفض بعد تلك السرقة.

انتقد نقيب الموسيقيين الأسبق منير الوسيمي، نقابة المهن الموسيقية خلال الوقت الحالي، بشكل لاذع أثناء حلوله ضيفًا مع الإعلامية نانسي مجدي مقدمة برنامج القاهرة اليوم.