رئيس التحرير
علاء الجمل

أول تعليق من أشرف زكي بعد فوزه بـ جائزة الدولة التشجيعية: العمر ماراحش هدر

أشرف زكي
أشرف زكي

كشف نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، فوزه بجائزة الدولة التشجيعية، معرباً عن سعادته وفخره بحصوله على جائزة الدولة التشجيعية، قائلا: «حسيت إن المشوار والمجهود والعمر ما راحش هدر وهناك من يقدره وهناك من يراقبه ويثمنه، وخاصة أنها جائزة الدولة».

تصريحات الدكتور أشرف زكي 

وأوضح أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو خليل، مضيفًا: «الدولة بتقول شكرا على مجهودك وشكرًا على إبداعك وشكرًا على إسهاماتك وده وسام كبير».

وذكر نقيب المهن التمثيلية أنه لم يكن يفكر في الفوز بالجائزة معتبرًا أن محبة زملائه ومحبة الناس أكبر جائزة بالنسبة له.

وتابع زكي: «مكنتش بفكر قوي وأنا بعتبر حب الناس ده أكبر جايزة وبعتبر إن زمايلي وحبهم وإنهم بيحبوني وبيطبطبوا عليا»، معتبرًا أن التقدير من الدولة له مذاق خاص.

روجينا تهنأ زوجها أشرف زكي


حرصت الفنانة روجينا على تهنئة زوجها نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، بعد فوزه بجائزة الدولة التقديرية للفنون، معربة عن فرحتها الكبيرة بفوزه.

وشاركت روجينا جمهورها صورة أشرف زكي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت قائلة:" الحمد والشكر لله.. مبروك ياحبيبى فوزك بجائزة الدولة التقديرية للفنون.. مبروك حلم من أحلامك بيتحقق.. لكل مجتهد صبور محب مخلص نصيب تستاهل كل الجوائز اللي في الدنيا.. مبروك مايا ومبروك مريم دايمًا فخورين بمشوار أبوكم.. مبروك ليا دا أسعد أيام حياتي.. مبروك يا أبو البنات.. مبروك يا عمري".